جميع المباريات

إعلان

أوليفيرا: سعيد بعودتي لجدة .. ومباراة الاتحاد صعبة

توني اوليفيرا

توني اوليفيرا

جدة ـ جميل عباس:

شدد مدرب فريق تراكتور سازي تبريز الإيراني البرتغالي توني أوليفيرا على أهمية لقائهم أمام الاتحاد ضمن المجموعة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا.

وقال أوليفيرا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر الأثنين ، أن فريق الاتحاد يتميز بالقوة علي ملعبه، ويعد واحد من أفضل الفرق في القارة الآسيوية وبأهمية اللقاء بالنسبة له.
وتمني المدرب البرتغالي،  أن يقدم فريقه مباراة مميزة وأن يحصدوا  فيها نقاط المباراة الثلاث، مبيناً بأنه يعرف جيداً مدى تأثير جماهير الاتحاد على أداء فريقها من خلال فعاليتها في الدعم والمؤازرة طوال المباراة وانه غير قلق منها.. موضحا بأن حضورها قد يكون لها أثر إيجابي على لاعبيه لتقديم نتيجة إيجابية.

وأِشار أوليفراً خلال المؤتمر بأن النقص الذي يعاني منه فريقه سوف يكون مؤثر ، لافتاً بأنهم سوف يعوضون النقص بالحماس و الدعم المعنوي كونهم يمثلون تبريز في هذا اللقاء.. كما أشاد المدرب البرتغالي طوني أوليفيرا بالمستويات المميزة التي يقدمها نجوم الفريق الاتحادي.

وأكد أنه سعيد بسياسة الإحلال المواهب التي حان الوقت لكي تأخذ فرصتها وتصنع جيل جديد خلفاً لجيل (محمد نور) السابق، معبراً عن ارتياحه بالسياسة التي أنتهجها الفريق الاتحادي.

من جانبه أبدى قائد فريق تراكتور سازى مرتضى أسدي سعادته بتواجده في جدة و يقدم شكره لإدارة التحاد على حفاوة الاستقبال و الفندق المميز الذي تم توفيره للفريق.. مشيراٌ بأنهم سوف يقدمون كل ما لديهم في اللقاء للخروج بنتيجة إيجابيه وأنهم يسعون لتقديم نفس الأداء الإيجابي الذي قدموه في لقاء التحاد في الذهاب في إيران.

وأوضح  في ختام حديثه بانه و جميع زملائه اللاعبين سوف يكونوا رهن إشارة مدرب الفريق الذي أستطاع خلق توليفه مميزه على الرغم من النقص الذي يعاني منه الفريق في هذا اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg