جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. «كعب» رافينها يطيح بالهلال في موسم «صفر» الزعيم

الشباب

فرحة لاعبي الشباب بعد الهدف

جدة - محمد الجبالي :


تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى الدور قبل النهائي من بطولة كاس خادم الحرمين الشباب إثر تغلبه على نظيره الهلال الجمعة بهدف نظيف أحرز البرازيلي رافينها في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

وينتظر الشباب الفريق الفائز من مباراة الفيصلي مع الاتفاق فى دور الثمانية من البطولة.

ملخص الشوط الأول :

باغت مهاجم الشباب عيسي المحياني مرمى الهلال بتسديدة قوية تخرج فوق عارضة عبد الله السديري حارس مرمي الهلال.

كاد ياسر القحطاني فى افتتاح اهداف المباراة بتسديدة قوية على مرمي وليد عبد الله حارس مرمي الشباب ولكنها خرجت فوق العارضة.

كثف الهلال من هجماته لخطف هدف التقدم ، عن طريق عرضيات عبد الله الزوري الذى نفذ أكثر من كرة عرضية خطيرة لياسر القحطاني الذى أخطأها خارج المرمي.

نفذ رافينها مهاجم الشباب أكثر من هجمة مرتدة خطرة على مرمي الفريق الهلالي ، ولكن كان مدافعو الهلال سداً منيعاً دون وصول الهجمات الى مرحلة الخطورة على مرمي عبد الله السديري حارس الهلال.

ونحسرت المباراة فى وسط الملعب بعد تألق واضح لدفاعات الفريق الشبابي والفريق الهلالي ، حيث تنتهى معظم هجمات الفريقين عند منطقة الجزاء .

نجح وليد عبد الله في انقاذ مرمى الشباب من هدف مؤكد من تسديدة قوية من سالم الدوسري الذى تبادل الكرة مع ياسر القحطاني وسددها تجاه المرمي الشباب وانقذها ببراعة الحارس الشبابي.

نشط فريق الهلال هجوميا فى العشر دقائق الاخيرة من الشوط الاول مع استحواذ كامل علي الكرة ، وسط تراجع دفاعي من الفريق الشبابي ، حيث حصل الزعيم على ما يقرب من 3 ركلات ركنية في العشر دقائق الاخيرة من الشوط.

حاول ناصر الشمراني وياسر القحطاني خطف الهدف الاول الا ان دفاعات الفريق الشبابي كانت تقف بالمرصاد لهجمات الهلاليين.

وكاد قائد الشباب احمد عطيف ان يخطف الهدف الاول لفريقه عن طريق تمريرة سحرية من رافينها سددها عطيف فى منتصف المرمي قوية ولكن امسك بها عبدالله السديري.

 ملخص الشوط الثاني :

بدأ الشوط الثاني بفاعلية هجومية من الفريق الشبابي عن طريق توريس الذى كاد ان يخطف هدف التقدم بتسديدة قوية ولكنها أخطأت مرمي عبد الله السديري حارس الهلال.

وفى هجمة خطيرة للهلال ، انقذ سياف البيشي هدف محقق من ناصر الشمراني كادت ان تتخطي المرمي لولا تدخل البيشي في الوقت المناسب.
ومن تسدية قوية، كاد ياسر القحطاني ان يخطف الهدف الا ان الكرة تخرج فوق مرمي وليد عبدالله حارس مرمي الشباب.

ومن ضربة حرة مباشرة سددها عبدالله الزوري مباشرة على مرمي وليد عبدالله حارس الشباب لترتد من إلى سلمان الفرج لاعب الهلال الذى سددها خارج المرمي الحالي.

وكاد سالم الدوسري في خطف الهدف المنتظر من تمريرة سحرية من سلمان الفرج ، ليراوغ الدوسري لمدافع الشباب وحارس مرماه ويسددها خارج المرمي.

ثم ظهر حسن معاذ بتسديدة صاروخية على مرمي الهلال.

ونجح البرازيلي رافينها فى إحراز الهدف الأول للشباب فى مرمى الهلال فى الدقيقة 70 من زمن المباراة ، بعد هجمة مركبة للشباب تنتهى عند كعب رافينها الذى اصابها داخل مرمي عبدالله السديري حارس الهلال.

وكاد ناصر الشمراني أن يرد على هدف الشباب عن طريق تسديدة قوية على مرمى وليد عبدالله الحارس الشبابي ، لكن الكرة تخرج خارج المرمي بقليل.

وحاول الهجوم الهلالي بقيادة ياسر القحطاني وناصر الشمراني شن هجمات منظمة على المرمي الشبابي لادراك هدف التعادل ، الا ان دفاعات الفريق الشبابي وحارس مرماه وليد عبدالله كان لهما رأي أخر فى تعديل النتيجة.

وفى محاولة من سامي الجابر المدير الفني للهلال لتنشيط الناحية الهجومية للزعيم دفع بعبدالعزيز الدوسري بدلاً من ياسر القحطاني ، لإدراك هدف التعادل للزعيم.

ولم تسفر الهجمات الهلالية فى الدقائق المتبقية من المباراة عن أى خطورة أو اى جديد على مرمي وليد عبدالله حارس مرمي الشباب، ليعلن صالح الهذلول حكم المباراة نهاية المباراة بفوز الشباب وتاهل الشباب إلى الدوري قبل النهائى من بطولة كأس الملك.


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg