جميع المباريات

إعلان

جماهير النصر ترشح 3 مدربين لخلافة كارينيو

كارينيو

دانيال كارينيو

جدة - سبورتس أرابيا :

عبر عدد كبير من جماهير الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر عن حزنهم بسبب رحيل دانيال كارينيو المدير الفنى للفريق ، والذى حقق مع العالمي بطولة دوري عبداللطيف جميل بعد غياب 19 عاماً عن قلعة النصر.

بدورها، رشحت الجماهير النصراوية في المنتديات الرسمية للفريق أسماء لثلاثة مدربين لكي يخلفوا كارينيو، حيث كان الأسم الأول هو الفرنسي هيرفي رينارد الذي قالوا أنه قدم اداء هزيل جدا مع سوشو و يحتل المركز قبل الاخير حاليا و قالوا أن مميزاته هو استغلاله الجيد للكرات الثابتة ، حتى أن حوالي نصف اهداف سوشو جاءت من كرات ثابتة سواء ركنيات او اخطاء أما عيوبه فهي اعتماده على الكرة القديمة و التي لا تقدم ما يطمح اليه الفريق .

أما الخيار الثاني فيتمثل في المدرب الروماني لورنتيو ريجيكامف مدرب ستيوا بوخارست الحالي الذي يتصدر فريقه حالياً الدوري الروماني ولم يخسر أي مباراة و شارك الفريق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وكان في مجموعة تشلسي ، شالكة ، بازل و احتل المركز الأخير وجمع 3 نقاط.

فيما طرح البعض اسم المدرب الأرجنتيني بيلسا حيث أشاروا أنه سيكون أفضل مدرب ممكن يتعاقد معه العالمي و يقود الفريق لتحقيق بطولة آسيا و أشادوا كثيراً به ووصفوه أنه مدرب كبير جدا ويصنف واحد من أفضل مدربي العالم و أكدوا أن الفرصة متاحة للتعاقد معه حالياً كونه لا يدرب أي فريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات