جميع المباريات

إعلان

الدوسري يتهم ناديي الشباب والاتحاد بالتآمر على الاتفاق لهبوطه إلى «ركاء»

عبدالعزيز الدوسري

عبدالعزيز الدوسري

جدة - سبورتس أرابيا :

اتهم عبدالعزيز الدوسري رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق ناديي الشباب والاتحاد بالتآمر على فراس الدهناء لإسقاطه إلى دوري ركاء.

وأوضح الدوسري خلال تصريحات تليفزيونية إلي ان كلا الفريقين تعمدا اللعب في مباريات الاحد بلاعبي الصف الثاني، أمام العروبة ونجران المنافسين المباشرين للاتفاق على الهروب من الهبوط قبل نهاية الجولة السادسة والعشرون لدوري عبداللطيف جميل.

وأضاف "الدوسري" قائلاً :"هبوطنا إلى ركاء كان غير شرعي، وهناك مؤامرة من الشباب والاتحاد على الاتفاق، فليس من المعقول أن يفوز الأخير على لخويا القطري بثلاثة أهداف ويسقط أمام نجران بهدفين، والأول يقدم أفضل المستويات بآسيا وتعادل مع بطل الدوري لكنه يخسر أمام العروبة بثلاثة أهداف في اللحظات الحاسمة للدوري".

وتابع :"لو كانوا في موقف يحتاجون الفوز للنجاة لما لعبوا بالصف الثاني، والموضوع لا يتعلق بهبوط الاتفاق لأنها مجرد أشهر بسيطة قبل أن يعود من جديد، أنا أريد المحافظة على الأمانة والمصداقية، والحفاظ على سمعة الرياضة السعودية؛ لأن هذا كله يؤثر على سمعتها، ومن هنا أطالب بأن يتم التحقيق في هذه القضية، وأن تتم معاقبة المتسببين كما حدث للتعاون والوحدة قبل 3 مواسم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
أرسنال

أرسنال

5

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: ديفيد رايا. خط الدفاع: كالافيوري - ويليام صاليبا - جابرييل - يوريان تيمبر. خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - كاي هافرتز. خط الهجوم: بوكايو ساكا - لياندرو تورسارد - جابرييل مارتينيلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg