جميع المباريات

إعلان

القطريون يفسدون مخطط روراوة للإطاحة بخاليلوزيتش

محمد روراوة وحيد خاليلوزيتش

محمد روراوة رئيس اتحاد كرة القدم الجزائري مع خاليلوزيتش

الجزائر - سبورتس أرابيا:

أكد كريستيان جوركوف مدرب نادي لوريان الفرنسي بأن سفره إلى الجزائر يومي الأحد و الاثنين جاء بناء على الطلب الذي تلقاه من الاتحاد الجزائري لكرة القدم ورئيسه محمد روراوة بينما تتردد أنباء عن احتمال إشرافه على نادي الغرافة القطري الموسم المقبل.

و أوضح جوركوف لمجلة "فرانس فوتبول" أنه : "عندما تتوجه لي الدعوة، أرد عليها بلباقة.. ولا أسطر هدفا للمستقبل ، ولكني لن انتظر أول جويلية لاستيقظ من النوم. ربما سأضع حدا لمشواري, لكن من يدري".

وكان جوركوف البالغ من العمر 58 سنة قد التحق بالجزائر رفقة اللاعب الجزائري الدولي السابق و عضو الإتحاد الجزائري يزيد منصوري. وتحدثت أخبار عن تلقيه عرضا لتدريب المنتخب الأولمبي الجزائري وربما المنتخب الأول بعد رحيل البوسني وحيد حاليلوزيتش عقب المونديال.

. وحسب فرانس فوتبول, فإن جوركوف الذي ينتهي عقده مع لوريان في جوان المقبل ، لم يرد على "الانذار" الذي قدمه مسيرو هذا النادي مطالبين إياه بضرورة تمديد عقده قبل الاثنين.

من جانب آخر أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن غوركوف تحذوه رغبة ملحة في خوض تجربة احترافية بالخليج و بالتحديد في قطر حيث سبق له أن تول العارضة الفنية لنادي الغرافة خلال موسم 2002-2003، وبذلك لن يتمكن الحاج روراوة من تنفيذ مخططه وعليه البحث عن مدرّب آخر من الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
ألمانيا

ألمانيا

0 0
الدنمارك

الدنمارك

37

هطول الامطار في ملعب المباراة وتوقف المباراة مؤقتا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن