جميع المباريات

إعلان

خاص.. الزمالك يطلب نقل مبارياته للدفاع الجوي بسبب التفاؤل

الزمالك

الزمالك في مباراة نكانا

كتب – طارق طلعت:

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بطلب إلى مسئولي هيئة ملعب الدفاع الجوي من أجل استضافة كل مباريات الفريق في الموسم الجاري سواء في بطولة الدوري أو دوري أبطال افريقيا بسبب التفاؤل بهذا الملعب.

وكان الزمالك قد تمكن من تحقيق فوزا عريضا على نكانا الزامبي بخماسية دون رد على نفس الملعب الأحد الماضي ليصعد بها الفريق إلى دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وأفاد مراسل يالاكورة أن مسئولو الزمالك تقدموا بطلب إلى مسئولي الدفاع الجوي يطلبون فيه خوض مبارياتهم المحلية والإفريقية على هذا الملعب.

وجاء طلب مسئولي الزمالك من باب التفاؤل بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على أرض هذا الملعب وتحت سمائه، كما يرى مسئولو الفريق الأبيض أن أرضية الدفاع الجوي هي الأفضل الآن.

وعلى الجانب الآخر سيعلن مجلس الإدارة الجديدة برئاسة المستشار مرتضى منصور عن التشكيل الخاص بالمكتب التنفيذي والذي من المنتظر أن يكون على النحو التالي: المستشار أحمد جلال إبراهيم رئيسا للمكتب التنفيذي بصفته نائب رئيس النادي، وحازم ياسين عضوا ، بصفته أمين صندوق النادي، أحمد سليمان عضو المجلس عضوا ، بصفته أعلى الحاصلين على الأصوات فوق السن ، مصطفى سيف العماري عضوا ، بصفته أعلى الحاصلين على الأصوات تحت السن، أحمد مرتضى منصور عضوا ، بصفته ثاني أعلى الحاصلين على الأصوات تحت السن.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg