جميع المباريات

إعلان

صور.. القروني: لن نتأثر بغياب أحد أمام لخويا .. وجمهور الاتحاد سيقول كلمته

خالد القروني

خالد القروني

جدة - جميل عباس:

وجه مدرب فريق الاتحاد الوطني خالد القروني تهنئة لفريق لخويا القطري حصوله على بطولة الدوري القطري قبل يومين ومن ثم تحدث عن المباراة قائلا بدون شك هية صعبة على الفريقين بحكم أن كلاهما يبحث عن الفوز.

وأشار القروني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الثلاثاء، إلي أن فريق لخويا فريق منظم ويقدم كرة قدم مميزة ويملك لاعبين مميزين أيضاً ولا يتأثر بغياب أحد العناصر مؤكداً في الوقت نفسه أن ظروفه تتشابه بظروفهم لغياب الثنائي قائد الفريق حمد المنتشري وأحمد الفريدي الذي علل عن سبب استبعاده لغيابه ثلاث أيام عقب لقاء النصر ومن الطبيعي عدم مشاركته وسيكون البرازيلي ليوناردو بديلاً عنه حيث ذكر بأنه يملك خبرة ويفيد اللاعبين الشباب.

واوضح القروني بأن الخبرة تخون لاعبي فريقه حيث أن معظمهم عناصر شابه مما يحتاج للعمل الجاد والصبر لتحقيق النتائج المرجوة.. مشيداً في الوقت ذاته بالتزام اللاعبين وانضباطهم مع البرنامج التدريبي الموضوع من الجهاز الفني بتأدية التدريبات على فترتين صباحية ومسائية فيما أكد أن الجماهير الاتحادية ستكون دافع كبير للفريق في الفوز في لقاء لخويا وتبريز التي ستكون على ملعب الشرائع.

وردا على سؤال (الرياضية) حول أسباب تذبذب مستوى الفريق من شوط إلى آخر قال القروني بأنه منذ أن تولى الاشراف على الفريق لاحظ تراجع المستوى اللياقي لدى اللاعبين وهو الأمر الذي يسعى لمعالجته من خلال التركيز على التدريبات اللياقية وحتى على المستوى الفني يتم أخذ ذلك في الحسبان عند وضع الطريقة الفنية التي ينتهجها الفريق في اللقاء لتوزيع جهد اللاعبين على شوطي المباراة.. وذكر القروني أنه وضع اللمسات الأخيرة للتشكيلة الأساسية في مباراتي النصر والشعلة وكانت استعدادية لمواجهة لخويا القطري حيث حاول خلق الانسجام بين لاعبي الدفاع والآن هو في حالة اطمئنان على مستوى الفريق متمنياً الفوز في اللقاء.

وفي ختام حديثه قال القروني بان الجمهور الاتحادي سيكون له كلمته في مباراة لخويا سواء من خلال الحضور المعتاد لهم أو سواء من خلال التشجيع والمؤازرة حتى نهاية المباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg