جميع المباريات

إعلان

خاص..التحقيقات مستمرة في الاتحاد ..والمدرب يستبعد الفريدي من مواجهة لخويا

تدريبات الاتحاد

تدريبات الاتحاد

جدة - جميل عباس:

واصلت لجنة رعاية الشباب بجدة تحقيقاتها لليوم الثاني على التوالي مع بعض اعضاء منسوبي النادي وسوف تتواصل التحقيقات الثلاثاء وربما يوم الاربعاء ايضا ليتم بعد ذلك الرفع للرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل لاتخاذ ما يراه مناسباً حول العديد من الشكاوي فيما بين الرئيس وباقي أعضاء مجلس الإدارة بعضهم البعض.

وقرر المدير الفني للفريق الاتحادي خالد القروني استبعاد اللاعب أحمد الفريدي من قائمة اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين المشاركين في مباراة الفريق الاربعاء أمام فريق لخويا القطري في مباراة الاياب للمجموعة الثالثة وذلك  لعدم جاهزيته الأمر الذي جعل اللاعب يغادر المعسكر.

وكانت الادارة قد استعانة بكل من الشيخان نايف الصحفي وسلطان الدغيلبي (أبوزقم)  لإلقاء محاضرة توعوية على اللاعبين بعد أن تناولا معهم العشاء.

وكان اللاعبون قد أدوا تدريبهم ما قبل الأخير على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي لمواجهة فريق لخويا القطري.

وسوف تغادر بعثة الفريق الاتحادي إلى مكة الثلاثاء لإقامة معسكر في أحد الفنادق بمكة ومن ثم تأدية التدريب الأخير على ملعب الشرائع مساء الاثنين.

كما أدى لاعبو فريق لخويا القطري تدريباته في الثامنة مساء الاثنين بمقر الملعب الرئيسي بنادي الاتحاد بعد أن تم تأجيل موعد تدريب الفريق الذي كان مقرراً أن يؤديه في تمام الساعة السادسة وذلك بطلب من إدارة فريق لخويا.

وسيؤدي فريق لخويا مرانه الأخير الثلاثاء على ملعب نادي الاتحاد ولن يؤدي الفريق القطري أي مران على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع الذي سيحتضن اللقاء، وذلك بناء على رغبة مدربهم جريتس.

وكانت بعثة فريق لخويا قد وصلت الى مطار الملك عبد العزيز بجدة عصر أمس الإثتين تأهباً لملاقاة الاتحاد آسيوياً وقد ترأس وفد الفريق القطري نائب رئيس النادي خليفة خميس وكان في استقبال البعثة مسئولي العلاقات العامة بفريق الاتحاد وعقب اتجهت البعثة فور وصولها الى مقر اقامة الفريق بفندق ماريوت جدة.

من جهة أخرى يعقد مدرب فريقي الاتحاد السعودي ولخويا القطري ظهر الثلاثاء، بفندق الماريوت المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الفريقين ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال آسيا للأبطال التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع حيث سيتناول المدربان خلال المؤتمر الحديث الجوانب الفنية الخاصة باللقاء كما سيعقب المؤتمر الصحفي الاجتماع الفني بحضور مراقب المباراة حيث سيتم تحديد خلال الاجتماع الزي الذي سيلعب به كل فريق وسيقوم المراقب الاداري بإعطاء كافة التعليمات الادارية الخاصة باللقاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg