جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يتأهب لمواجهة الأهلي .. والفريق في جدة الجمعة

تدريبات الاتفاق

تدريبات الاتفاق

جدة - سبورتس أرابيا:

قررت إدارة نادي الاتفاق سفر بعثة الفريق الأول الى جدة يوم الجمعة المقبل وذلك قبل 48 ساعة من مباراته المقررة هناك امام مضيفه الأهلي في الجولة الأخيرة لدوري عبد اللطيف جميل على ان تجري تدريباته في المدينة الساحلية يومي الجمعة والسبت.

الاتفاق يملك 26 نقطة بالمركز العاشر ويبحث عن ضمن مقعده في دوري عبد اللطيف جميل للموسم المقبل بينما لدى منافسه الأهلي 42 نقطة وهو الذي ضمن نيل المركز الثالث حيث يتقدم بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي الشباب ، لقاء الذهاب بين الفريقين شهد فوز الاتفاق 2-0.

علي الجان الأخر استانف الفريق الكروي الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء الأحد تدريباته اليومية على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق استعدادا لمواجهة الاهلي القادمة  في مدينة جدة الاحد القادم ضمن مباريات الاسبوع الاخير لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل بعد الراحة الممنوحة يوم السبت من المدرب اندوني.

واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية وحركات الاحماء والدوران على مضمار الملعب ومن ثم أدى اللاعبين عدد من التدريبات التكتيكية الفنية التي فرضها المدرب اندوني وعاد اللاعبين من جديد لأداء التدريبات اللياقية أعقبتها مناورة على منتصف الملعب بدون حراس ومن جديد خضع اللاعبين لتدريبات لياقية لتختتم التدريبات بمناورة على منتصف الملعب وبعد نهاية المران ادى اللاعبين جزئية تفكيك العضلات .

وكان الثلاثي  البرقان وكنو ومبارك وجدي قد ادوا تدريبات تاهيلية على مضمار الملعب لشعورهم بالاجهاد بعد مباراة الفيصلي فيما أدى عكاش تدريبات تاهيلية بعد تعافيه من الشد العضلي .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg