جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور .. يالاكورة يحاور درويش: كلام جاسر "عيب" .. ميدو سابق "سنه".. والأهلى ينفجر

درويش

كمال درويش

حوار - محمد يسري مرشد وطارق طلعت ورامي محمد:

التقى يالاكورة الدكتور كمال درويش مرشح نادي الزمالك على منصب الرئيس في الانتخابات المقرر لها نهاية الأسبوع الجاري وتحدث بكل صراحة عن برنامجه الانتخابي والأجواء التي تشهدها أورقة النادي قبيل عملية التصويت.

وتحدث دوريش في حوار مطول عن الصراعات الانتخابية في النادي وعن طموحاته التي يسعى لتحقيقها مع النادي خلال الفترة المقبلة حال نجاحه في الانتخابات.

لماذا ترشحت ؟

*عندما قدمت إلى نادي الزمالك في مجلس معين لم يكن لدي أي نية في خوض الانتخابات، لكن مجلسي المعين لديه خطط بعيدة المدى تحتاج لوقت طويل من حتى تكون واقع ملموس لذلك قررت الترشح في هذه الانتخابات من أجل تحقيق خطة المجلس الحالي في الوصول إلى استقرار النادي والذي افتقده لسنوات ماضية.

*لدينا خطة لإقامة المركز التجاري الخاص بالنادي والذي نحلم به منذ 10 سنوات لكن ظروف عدم الاستقرار لم تساعدنا في تحقيقه ، كما أننا نهدف إلى انشاء شركة عقارات لإدارة عقارات النادي والتي تعد كنزا كبيرا لا يستفيد منه النادي بالشكل المطلوب.

*نسعى أيضا لإنشاء شركة كرة قدم وشركة اعلامية وقناة النادي ، لكن كل هذه الأمور تحتاج موافقة الجمعية العمومية الأمر الذي شجعني وقائمتي لخوض الانتخابات ، لدينا أيضا برنامج كامل للأعضاء.

*هدفنا أيضا إعادة الزمالك إلى منصات التتويج من خلال دعم كل الفرق الرياضية لأستعادة أمجاد النادي وبصفة خاصة في القارة الإفريقية.

* قررت دخول الانتخابات لأني أعشق التحدي برغم كل الصعوبات.

علاقتي بمرتضى

*نعم كانت هناك خلافات بيني وبين المستشار مرتضى منصور لكن ذلك كان في عام 2005 مضى على ذلك تسع سنوات ، ليس من  المنطقي أو من الطبيعي ان تستمر هذه العلاقة بشكل سيئ لمدة عشر سنوات ، بعد 2005 حدثت مصالحة بيني وبين المستشار مرتضى ومنذ ذلك الوقت والأمور بيننا على خير ما يرام ، بل أن المستشار لا ينفك يدافع عني ضد أي هجوم.

*هل من العيب أن أعقد اتفاق مع مرتضى منصور لصالح الزمالك ؟ .. أعتقد أن ذلك ليس عيبا ، في النهاية نريد تحقيق استقرار للنادي.

*لا يوجد ما يسمى بميثاق شرف الانتخابات ، لكن يجب على الجميع أن يلتزم بمبادئ التنافس الشريف ، وهذا ما نفتقده في كل الانتخابات في جميع المجالات.

*كتاب خائف على الزمالك الذي قمت بتأليفه لم يكن المقصود به مرتضى منصور ، كنت أتحدث عن وضع عام وهو ما حدث على أرض الواقع.


الأهلي سينفجر والإعلام يجامل الأحمر

*دائما يكون هناك مشاحنات في جميع الانتخابات ، حتى انتخابات النادي الأهلي ، هناك ضرب تحت الحزام في انتخابات النادي الأهلي لكن الإعلام للأسف لا يبرز ذلك ، الإعلام دائما ما يركز على الزمالك.

*مشكلة نادي الزمالك أنه مكشوف لجميع وسائل الإعلام وهو دائما ما يجعل حديث الغرف المغلقة مطروحا لوسائل الإعلام.

*هناك خلافات كبيرة بين المرشحين لانتخابات النادي الأهلي وقريبا سينفجر الوضع داخل النادي ، لكن المرشحين دائما ما يظهرون مبتسمون أمام وسائل الإعلا م لكن في الخفاء يدبرون المكائد لبعضهم البعض.

ميدو سابق سنه

*دافع كمال درويش رئيس نادي الزمالك عن قرار تعيينه لأحمد حسام ميدو مديرا فنيا للزمالك مؤكدا أن هذا القرار بعد جلسة جمعته مع اللاعب قرر بعدها تعيينه مديرا فنيا.

*ميدو لم يحصل على أي دورات تدريبية لكن لديه خبرات كبيرة كلاعب ، خاض تجارب في أكبر فرق القارة الأوروبية منحته الخبرة التي يسعى إليها عدد من المدربين من خلال الدورات التدريبية ، عندما تعقد مقارنة بين ميدو وبين بعض المدربين المؤهلين تجد أن كفة الأول أقوى بسبب خبراته في الملاعب.

*لاعبو الزمالك كانوا بحاجة لأحد قريب منهم جدا وميدو هو الشخص المناسب لذلك.

رؤوف جاسر

*جاسر تحدث معي من أجل الانضمام إلى قائمته لكني رفضت ذلك رفضا قاطعا ، أنا لم أقصد أن اقتحم ندوته لكنه أخطأ بحقي وهو ما جعلني أضطر إلى الدخول من أجل الرد عن نفسي ثم بعد ذلك غادرت الندوة.

*من هو رؤوف جاسر ؟ ماذا قدم لنادي الزمالك ؟ دائما ما يقدم استقالته من المناصب التي يعين فيها ، جاسر سلك طريقا في الهجوم عليه يجعلني أؤكد أنه لا مجال لأي مصالحة معه.

*الحديث الذي يردده عن خوضي للانتخابات لصالح مرتضى منصور "عيب" أنا شخص كبير ولدي تاريخي ولا يمكن أن أقدم على خوض الانتخابات لهذا السبب.

متقطفات

• جيهان السادات حرمت الزمالك من الفوز ببطولة دوري كرة اليد في احدى الموسم لصالح شبين الكوم.

• قريبا سيتم الإعلان عن فتح باب لعضوية النادي بالسادس من اكتوبر.

• نسعى لتكوين فريق ب أو فريق رديف.

• لا استطيع أن اعد بأن يفوز النادي ببطولات لكن أعد ببناء فريق قوي.

• لدينا خطوات بشأن اعلان الزمالك نادي القرن.

• اتحاد اليد الغى الهبوط فى موسم سابق حتى لا يهبط الزمالك.

• كرة القدم المصرية فى حاجة إلى تطوير والفارق رهيب بينها وبين الكرة العالمية.

• محمود سعد لا يصرف على الزمالك ولن يتم الإطاحة به كما قيل وكل ما فى الأمر توزيع اختصاصات.

• حلمى طولان رحل بسبب أن الملعب"هرب" منه.

* الزمالك حقق في عهدي 1186 بطولة.

لمشاهدة كمال درويش يتحدث عن الزمالك نادي القرن اضغط هنا

لمشاهدة درويش يتحدث عن مرتضى منصور اضغط هنا

لمشاهدة درويش يتحدث عن برنامجه الانتخابي إضغط هنا

لمشاهدة درويش يتحدث عن ميدو وطولان اضغط هنا

لمشاهدة درويش يتحدث عن رؤوف جاسر إضغط هنا

لمشاهدة درويش يتحدث عن جيهان السادات اضغط هنا

لمشاهدة درويش يتحدث عن اقتحام ندوة جاسر إضغط هنا

لمشاهدة صور حوار يالاكورة مع كمال درويش اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg