جميع المباريات

إعلان

بالصور.. الهلال يخوض مرانه الرئيسي استعداداً لمواجهة السد القطري

تدريبات فريق الهلال

تدريبات فريق الهلال

جدة - سبورتس أرابيا :

أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر الاثنين مرانه الرئيسي تحضيراً لملاقاة مضيفه السد القطري مساء الأربعاء، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لعام 2014.

 وتركزت الحصة التدريبية على الجانب الفني، فرض من خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عدداً من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، اختتمها بمناورة على منتصف مساحة الملعب شهدت مشاركة لاعب الفريق الأولمبي أحمد شراحيلي في الوقت الذي خضع فيه اللاعب عبدالله الحافظ لجلسة علاجية نظير تعرّضه لكدمة في الركبة أثناء لقاء فريق الهلال الأولمبي عصر الاحد.

وسيغادر شراحيلي والحافظ مع بعثة الفريق إلى قطر، في حين واصل الثنائي كواك تاي هي ونواف العابد برنامجيهما التأهيليين في النادي الصحي، فيما أجرى اللاعب حسين شيعان مراناً لياقياً، بينما لم يشارك اللاعب سالم الدوسري في تدريبات الفريق الجماعية نظير تعرضه لأنفلونزا حادة، وسيرافق الدوسري بعثة الفريق التي ستغادر مساء الاثنين  إلى  قطر.

وشهد المران متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وتناول لاعبو الفريق وجبة العشاء عقب نهاية المران في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي، قبيل المغادرة إلى قطر مساءً على متن طائرة خاصة، إذ سيرافق البعثة أمين عام النادي سامي أبوخضير.

إلى ذلك، يعقد مدربا الفريقين مؤتمراً صحافياً الثلاثاء في قاعة المؤتمرات بنادي السد القطري إلى جانب لاعب من كلا الفريقين، ويعقب ذلك الاجتماع الفني المعني بتحديد زي الفريقين، وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء، فيما سيختتم الفريق تحضيراته للقاء بمران الثلاثاء على ملعب اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg