جميع المباريات

إعلان

وكيل أعمال الغامدي يوضح حقيقة توقيعه رسمياً للهلال

خالد الغامدي

الغامدي

جدة علي راضي:

في رد فعل سريع علي ما تداولته الأنباء عن توقيع خالد الغامدي الظهير الأيمن لنادي النصر، نفي غرم العمري وكيل أعمال اللاعب توقيعه لأي نادي حتى الأن، مؤكداً أن ما تداول خلال الساعات الماضية عن توقيع الغامدي لفريق الهلال، أمر عارٍ تماماً من الصحة.

وقال العمري في تصريحات لموقع " العربية نت " ، أن هناك أحداث دراماتيكية في أزمة تجديد الغامدي مع النصر، وأن إدارة العالمي أخطأت بعدم التجديد مع اللاعب قبل الفترة الأخيرة من عقده، مشيراً غلي احترامه لإدارة الأمير عقده حتى تضمن بقاء اللاعب، لكننا نحترم قرارات إدارة الأمير فيصل بن تركي وأولوياتها، وهي الأعرف بمصلحة ناديها".

وأوضح العمري، أنه هناك ورقة اتفاق بين الغامدي وإدارة النصر من جهة، وحدد له خمسة أيام غير أنها أصبحت غير ملزمة، والتوقيع الرسمي أهم من تلك الاتفاقيات، نافياً في الوقت ذاته توقيع اللاعب لنادي الهلال مساء الأثنين كما تردد في الأوساط الرياضية السعودية مؤخراً.

وأشار وكيل الغامدي، إلي أن اللاعب تلقي أكثر من عرض خلال الساعات الماضية، ولكنه قرر التأجيل حتي نهاية مباراة التعاون في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وبعد فراغ النصر من مبارياته تماماً تجنباً لتشتيت اللاعب في أزمات وقضايا بعيدة عن المستطيل الأخضر.

يذكر أن خالد الغامدي 25 عاماً، يقضي عامه الرابع في النصر قادما من القادسية، بعد تجربة قصيرة بينهما مع نادي إف سي ويل السويسري لم تستمر إلا شهرين، وقدم اللاعب الشاب في تجربته الصفراء عروضا جميلة سمحت له بالانضمام إلى المنتخب الأول أكثر من مرة، دون أن يدون اسمه دوليا في ذاكرة الجماهير.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg