جميع المباريات

إعلان

بذكريات مزعجة .. الهلال «المتحفز» يسعي لانتفاضة فنية أمام بطل إيران

الهلال والاهلي الاماراتي ناصر الشمراني

صورة من مباراة الهلال وأهلي دبي في الجولة الأولي من بطولة آسيا

جدة - رويترز:

يصف رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد المواجهات ضد الفرق الإيرانية في طهران بأنها "مزعجة" لكن سيتعين على فريقه المتحفز خوض واحدة منها الأربعاء حين يحل ضيفا على سيباهان في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وواجه الهلال فريقا إيرانيا في دور المجموعات في كل من المواسم الثلاثة الماضية بينها سيباهان نفسه في 2011 حين خسر على أرضه 2-1 ثم تعادلا 1-1 في إيران.

لكنه اليووم وفي نهاية موسم بدا صعبا يحقق نتائج جيدة وظهر في حالة رائعة خلال الشوط الثاني وهو يعوض تأخره على أرضه ليتعادل 2-2 مع الأهلي الإماراتي قبل أسبوعين.

وقال الأمير عبد الرحمن الذي لم يحقق فريقه اللقب الآسيوي منذ 2000 "مباراة سيباهان ستكون صعبة جدا لأن الفريق الإيراني خسر أول مباراة في البطولة أمام السد القطري (3-1) وسيسعى للتعويض."

وأضاف في تصريحات لصحيفة الرياض نشرتها الثلاثاء "المباراة على أرضه (سيباهان) والمباريات التي تقام في إيران بالنسبة لنا بشكل عام تعتبر مزعجة وهو بلد مزعج بالنسبة لي شخصيا أيضا.

"لكننا سنسعى للفوز والخروج من هذه المباراة بالنقاط الثلاث أو العودة بلا خسارة على أقل تقدير."

وسيقود المدرب الوطني سامي الجابر فريق الهلال في هذه المباراة بعدما أبعده إعياء مفاجيء عن الحضور في استاد الملك فهد بالرياض ضد الأهلي.
ويأمل الجابر أن تمتد الصحوة التي يعيشها الفريق محليا لنتائجه الآسيوية فهو متأهل دون معاناة لدور الثمانية في كأس الملك بالفوز على الزلفى 3-1 السبت الماضي كما ثأر أخيرا من غريمه النصر المتصدر في دوري المحترفين فهزمه 4-3 بعد أداء ممتع الشهر الماضي.

وقال الأمير عبد الرحمن مفسرا كيف تعافى الفريق في المراحل الأخيرة من الموسم "ضغط المباريات يعتبر أمرا مؤثرا.. سامي الجابر وضع في حساباته مباراة سيباهان واختار الطريقة الأمثل من خلال تدوير اللاعبين الذي شاهدناه من خلال إراحة عدد من اللاعبين في مباراة الزلفي.
"نأمل التوفيق في هذه المواجهة وعدم التأثر بأي أمر يمنعنا من تحقيق النتيجة الإيجابية."

تدرب الهلال الأثنين في الرياض بينما قال الموقع الرسمي للنادي على الانترنت إن الثلاثي حسين شيعان وسعود كريري ونواف العابد واصلوا التدريبات العلاجية

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg