جميع المباريات

إعلان

القروني: جاهزون من جميع النواحي لعبور العين

خالد القروني

خالد القروني

جدة - سبورتس أرابيا :

أكد خالد القروني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بأن مواجهة الاربعاء أمام العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا ستكون صعبة للغاية خاصة أن الفريق خسر أولى مبارياته الآسيوية أمام فريق تراكتور الإيراني.

وأضاف القروني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات بملعب الشرائع بمكة المكرمة بأنهم يبحثوا عن الفوز لأجل المنافسة على البطولة الآسيوية وقبلها خطف بطاقة التأهل من الأدوار التمهيدية.

وعبر القروني عن جاهزية لاعبي فريقه للقاء من جميع النواحي النفسية والمعنوية بحول الله، وقال : "الكل سيشاهد ذلك على أرض الواقع مطمئناً الجماهير الاتحادية عن جاهزية مختار فلاتة للقاء".

وذكر مدرب العميد بأن التمارين الصباحية تساهم في منع اللاعبين من عدم اللجوء للسهر وتنظيم وقتهم ونومهم مبكراً، مشيراً الى أن المخزون اللياقي للاعبين بدأ يرتفع يوماً بعد يوم.

وعن ظروف فريق العين الإماراتي قال: شبيهة لظروف الاتحاد من خلال تغيير المدربين فكلنا شاهدنا ونعلم حركة تغيير المدربين في الفريقين متشابه كلياً.

 وأكد القروني بأنه حريص على معالجة الأخطاء الدفاعية التي حدثت في لقاء النهضة بكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال لأجل الظهور بشكل أفضل خلال اللقاء ، متمنياً التوفيق للاتحاد خلال المباراة.

يذكر ان اللقاء سيقام ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع بمكة المكرمة .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg