جميع المباريات

إعلان

جماهير النصر تطالب كارينيو بإبعاد الغامدي عن المباريات القادمة

خالد الغامدي

خالد الغامدي لاعب نادي النصر

جدة - علي راضي:

طالبت جماهير نادي النصر، مدرب الفريق دانيال كارينيو، بإبعاد خالد الغامدي عن مباراة الفريق خلال الجولات القادمة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وقالت الجماهير عبر المنتدي الرسمي للنادي، أن أخطاء الغامدي في الفترة الماضية كثيرة، وأصبح في حالة من عدم التركيز، خصوصاً مع اقتراب نهاية عقده في ظل رغبته في الرحيل عن صفوف العالمي، بعد أن وضع " العقدة في المنشار " وطالب برواتب خيالية من أجل التجديد والبقاء في صفوف الفريق النصراوي.

وأضافت الجماهير أن الغامدي كان " ثغرة " واضحة في صفوف النصر، خلال المباريات الأخيرة، وبخاصة أمام الهلال في ديربي الرياض، الذي خسره الفريق بنتيجة 4/3، وأيضا لم يكن في مستواه خلال لقاء الشباب، وكان سبباً رأسياً في الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، بعد الهزيمة التي تلقها النصر بنتيجة 2/1.

يذكر أن غرم العمري وكيل أعمال الغامدي، قد أعلن بشكل نهائي تأجيل التفاوض مع إدارة النصر حول تجديد تعاقد اللاعب، إلي نهاية الموسم الجاري، في ظل انشغال النادي العاصمي بمبارياته الحاسمة في دوري عبداللطيف جميل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg