جميع المباريات

إعلان

بالصور.. الاتحاد يختتم تدريبات ويعسكر للعين فى مكة

تدريبات الاتحاد1

تدريبات الاتحاد

جدة-سبورتس أرابيا:

غادر الفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد إلى مكة المكرمة بعد نهاية الحصة التدريبية للفريق مساء الأثنين لإقامة معسكر إعدادي يمتد إلى موعد لقاء الفريق أمام فريق العين في الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال اسيا 2014.

وكان الفريق أدى تدريباته الأثنين على فترتين صباحية ومسائية، حيث قام الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد القروني بتوجيه اللاعبين لتأدية تدريبات لياقية محددة لكل لاعب وفقا لحاجته البدنية, وتركز التدريب المسائي على الجوانب الفنية والمهارية.

من جهة أخرى وصلت مطار الطائف الأقليمي مساء الأثنين بعثة فريق العين الاماراتي استعدادا لمواجهة الفريق الكروي الأول في الجولة الثانية من دوري ابطال آسيا على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة, وكان في استقبال بعثة الفريق الضيف عضو مجلس الإدارة الأستاذ بندر عبدالعال مسئول العلاقات العامة بالفريق الكروي الأول الأستاذ يوسف النجار وعضو العلاقات علي الماس.

و يعقد عند الساعة الخامسة من عصر الثلاثاء بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة المؤتمر الصحفي لمدرب الفريق الكروي الأول المدرب الوطني خالد القروني ومدرب فريق العين الاماراتي الكرواتي زلاتكو بحضور لاعب من كل فريق للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بلقاء الفريقين الاربعاء المقبل في الجولة الثانية من دوري ابطال آسيا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg