جميع المباريات

إعلان

صور.. تدريبات مغلقة للإتفاقيين .. وأندوني يرسم خطة الفوز علي البطل

تدريبات الاتفاق

تدريبات الاتفاق

جدة - سبورتس أرابيا:

أدى الفريق الكروي بنادي الاتفاق مساء الثلاثاء تدريب مغلق على الملعب الرئيسي بالنادي طبق من خلاله المدرب اندوني عدد من الجمل الفنية التكتيكية المتنوعة واشتملت التدريبات على بعض الجمل التكتيكية التي فرضها المدرب اندوني.

وكان المدرب قد قسم اللاعبين الى ثلاثة مجموعات طبقت كل مجموعة عدد من الطرق الفنية التي رسمها المدرب أعقبتها مناورة على باب واحد بحارس واحد ومن ثم أدى اللاعبين مناورة مفتوحة على ثلاثة ابواب بثلاثة حراس على منتصف الملعب طبق من خلالها المدرب أندوني عدد من الطرق الفنية التكتيكية.

 وبعد نهاية المران اخضع المدرب اندوني اللاعبين الى تدريبات لياقية لتفكيك العضلات وطرد الارهاق الذي تعرضوا له في التدريبات ،إلي ذلك يؤدي الفريق الأربعاء تدريبه الرئيسي لمباراة الفتح القادمة عند الساعة السادسة مساء وسيكون التدريب مغلق.

فيما تغير موعد سفر الفريق إلى محافظة الإحساء حيث تقرر أن يتدرب الفريق عصراُ الخميس في ملعب النادي ومن ثم تتحرك بعثة الفريق الى محافظة الاحساء بعد نهاية التدريب الختامي في النادي على ان يخضع اللاعبين في محافظة الاحساء الى الراحة التامة حتى موعد المباراة مساء الجمعة القادم .

وشهدت التدريبات حضور إداري كبير تقدمه الرئيس عبد العزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني وعضو المجلس محمد الصدعان وعضو المجلس سعود الفارس ومدير الاحتراف وشئون اللاعبين خالد الحوار والشيخ بندر العتيبي .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg