جميع المباريات

إعلان

صور ..تدريبات تكتيكية وفنية للأخضر إستعداداً لمواجهة المنتخب الإندونيسي

منتخب السعودية

تدريبات المنتخب السعودي

جدة - سبورتس أرابيا:

أجرى المنتخب الأول لكرة القدم تمرينه في الساعة السادسة والنصف مساءاً على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة وشارك في التمرين جميع اللاعبين وأشتمل التمرين على بعض الجمل التكتيكية والفنية في منتصف الملعب.

الجدير بالذكر أن المنتخب سيجري تدريباته الثلاثاء على ملعب الأمير  محمـد بن فهد في الساعة السادسة والنصف مساءاً وسيكون مغلقاً عن الإعلام والجمهور ما عدا الربع ساعة الأولى.

وعلي الجانب الأخر انضم لاعبا الوسط بالمنتخب السعودي سالم الدوسري وإبراهيم غالب لمشاركة زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية وكان اللاعبان قد غابا عن المشاركة في ودية النهضة، إذ فضل مدرب المنتخب لوبيز كارو إراحتهما نظراً لشعورهما بالإرهاق وباتا جاهزين للمشاركة الأربعاء في مواجهة المنتخب الاندونيسي.

وكان لوبيز قد افتتح التدريب باجتماع مصغر مع اللاعبين في منتصف الملعب تحدث فيه معهم عن أهمية مباراة إندونيسيا، وتقديم المستوى المأمول والخروج منها بنتيجة إيجابية تعكس الروح العالية والتحضير الجيد للمباراة.

من جانبه أكد طبيب (الأخضر) جمال خليفه جاهزية وسلامة كافة لاعبي اللاعبين بما فيهم سالم الدوسري وإبراهيم غالب من أي إصابة وبأنهما جاهزين للمشاركة أمام المنتخب الأندونيسي.

من جانب آخر سيعقد الثلاثاء الإجتماع الفني لمديري المنتخبين السعودي والأندونيسي في الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً والمؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبين في الساعة الواحدة والنصف ظهراً المنتخب الأندونيسي وفي الساعة الثانية ظهراً المنتخب السعودي  وسيكون مكان الإجتماع الفني والمؤتمر الصحفي في فندق الميرديان بالخبر.

إلى جانب ذلك تأكد حضور رئيس الاتحاد الأندونيسي لكرة القدم ايروين داوبي وزجته كانيا للمباراة التي ستقام مساء الأربعاء على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg