جميع المباريات

إعلان

بالصور..الاتفاق يكثف الاستعدادات لموقعة الفتح في كأس الملك

تدريبات فريق الاتفاق

تدريبات فريق الاتفاق

جدة - سبورتس ارابيا :

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتفاق تدريباته تحت قيادة المدرب الروماني ايوان اندوني مساء الاحد في اطار استعدادات الفريق لموقعة الفتح القادمة في محافظة الاحساء الجمعة القادم ضمن مباريات دور الستة عشر لمسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين .

وكانت الجرعات اللياقية وحركات الاحماء هي الجرعة الاولى التي افتتحت بها التدريبات اعقبتها عدد من الجمل التكتيكية الفنية التي فرضها المدرب اندوني ومن ثم قسم اللاعبين الى مجموعتين مختلفتين طبقت كل مجموعه عدد من الجمل التكتيكية الفنية .

واختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب اتسمت بالسرعة والحماس والاداء الضاغط.

وشهدت المناوره عدد من الاهداف الملعوبه التي تبارى اللاعبين في احرازها في المرميين وبعد نهاية التدريبات ادى اللاعبين جزئية تفكيك العضلات وابعاد الارهاق الذي تعرضوا له في التدريبات، بينما فرض المدرب تدريبات خاصة لعدد من اللاعبين بعد نهاية المران .

ومن المقرر أن يؤدي اللاعبين الاثنين تدريب مسائي فقط، على أن تغادر بعثة الفريق الى محافظة الاحساء صباح الخميس القادم عند الساعة الحادية عشرة والنصف، على ان يؤدي الفريق تدريبه الاخير في محافظة الاحساء على ملعب مدينة الامير عبد الله بن جلوي الرياضية الملعب الذي ستقام عليه المباراة .

وشهدت التدريبات حضور عضوي مجلس الاداره محمد الصدعان وسعود الفارس .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg