جميع المباريات

إعلان

القروني: أثق في قدرات لاعبي الاتحاد ولن أقيم فيرسيري

خالد القروني

خالد القروني

جدة - علي راضي:

أبدي خالد القروني مدرب نادي الاتحاد سعادته الشديد بتولي منصب المدير الفني للعميد في الفترة الحالية، مشيراً إلي أنه يعتبر نفسه في مهمة وطنية ، خاصة أن الفريق الاتحادي يمثل الوطن في البطولة الأسيوية.

وقال القروني في تصريحات إذاعية:" مشواري التدريبي كله تحدي، واعتبر نفسي في مهمة وطنية، بتدريب الفريق الاتحادي وسعيد بثقة المسئولين في العميد في إعطائي فرصة تولي المهمة الفنية".

وأضاف:" أثق في الإدارة واللاعبين فهم من أسباب نجاحي ، وحالياً أبحث عن حلول باللاعبين الموجودين في صفوف الفريق الاتحادي، ولا أفكر في إدخال أي إضافات جديدة علي تشكيلة العميد".

وتابع القروني :" لا أستطيع الحكم على عمل فيرسيري لأنني لم أشاهده ،وسأستعين بنفس الجهاز الفني المتواجد معي في المنتخب الأوليمبي السعودي ".

وأردف :" لازال العقد ساري بيني وبين المنتخب السعودي بينما تعاقد مع نادي الإتحاد تكليف فقط وليس إعارة والأولوية للأخضر في الفترة القادمة".

وأوضح القروني بانه يتمنى ان يعيد الذكريات الجميلة مع اﻻتحاد الذي سبق له وأن دربه في عام 2003 عندما حقق بطولة الدوري وبطولة كأس السوبر السعودي المصري.

أتم: متفائل بالعمل داخل قلعة العميد، وأتمني تحقيق الانتصارات في المباريات الثلاث المتبقية من دوري جميل، وكذلك بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت " سبورتس أرابيا" قد أنفردت بنشر كواليس تعاقد نادي الاتحاد مع خالد القروني خلفاً للأورجوياني خوان فيرسيري الذي تمت إقالته علي خلفية النتائج السيئة للفريق الاتحادي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg