جميع المباريات

إعلان

البلوي يشكر الاتحاديين علي الدعم ويطالب فيرسيري بتصحيح الأوضاع

ابراهيم البلوي

ابراهيم البلوي

جدة - جميل عباس:

عقد رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على لعبة كرة القدم إبراهيم البلوي اجتماعاً بمدرب الفريق الكروي الأول خوان فيرسيري عقب نهاية مباراة الفريق الكروي أمام فريق الرائد بحضور مدير الفريق الدكتور محمد السليمان ولإداري عاطف طاشكندي لمناقشة وضع الفريق على ضوء المستوى والنتيجة غير المرضية التي قدمها في المباراة الماضية.

وأفاد مراسل " سبورتس أرابيا" أنه تم بحث كافة الجوانب المتعلقة بالفريق والحلول الممكنة لمعالجة مكامن الخلل قبل المواجهة الهامة التي تنتظر الاتحاد أمام فريق تبريز تركتوز الايراني الاربعاء المقبل في انطلاق دور المجموعات من دوري ابطال آسيا 2014م.

من جانبه أوضح البلوي بأنه يشعر بمدي الحزن الذي تعيشه الجماهير وحالة عدم الرضا عن ما يقدمه الفريق وأنه كان واضحا في هذه الجانب مع الجهاز الفني وطالبهم بتعديل الوضع وتصحيح الأخطاء حتى يعود الفريق لتقديم المستوى المأمول والمنتظر منه.

وأكد البلوي ثقته في اللاعبين الاتحاديين، وأنهم يشعرون بحجم المسئولية الملقاة علي عاتقهم ،وحرصهم على تقديم الأفضل وإسعاد جماهيرهم الكبيرة.

 وأشاد رئيس الاتحاد بالجماهير وثقتهم ووقوفهم إلى جانب ناديهم في كافة الأحوال والظروف وهو أمر غير مستغرب على جماهير العميد الوفية.

وكان الفريق الاتحادي قد واصل تدريباته عقب مباراة الرائد ، ورفض فيرسيري إعطاء اللاعبين أي راحة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg