جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. ميسي وأجويرو يتوحدان قبل صدام دوري الأبطال

ميسي، أجويرو، بيرسي، لويز، ويلشير، راموس، بيبسي

الرسومات الستة لنجوم حملة بيبسي

كتب – عبد القادر سعيد:

يتواجد الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة وسيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي معاً في حملة دعائية جديدة تطلقها "بيبسي" مع عدد من نجوم كرة القدم.

ويشارك ميسي وأجويرو في الحملة الدعائية النجم الهولندي روبين فان بيرسي لاعب مانشستر يونايتد وسيرجيو راموس لاعب ريال مدريد وديفيد لويز نجم برشلونة وجاك ويلشير لاعب أرسنال.

ويصطدم ميسي وأجويرو معاً في دوري أبطال أوروبا حيث يلعب برشلونة ضد مانشستر سيتي ذهاباً وإياباً في ثمن النهائي، إلا أن سيرجيو سيغيب عن المواجهة الأولى في ملعب الاتحاد ليعود لتحدي صديقه ميسي في الكامب نو بلقاء العودة.

وأعلنت "بيبسي" عن إطلاق حملة "فن الكرة" التي تجمع بين عالم التصوير الفوتوغرافي وفنون الرسم في الأماكن العامة والرياضية.

وتجمع الحملة عدد من المصوريين والرسامين مع اللاعبين الستة المشاركين في الحلمة وهم ميسي وأجويرو وراموس ولويز وفان بيرسي ولويز.

ونجح في الرسامون في تقديم ستة لوحات فنية طولها وعرضها 10 أقدام تبرز الروح والحيوية الكبيرة التي تتميز بها الدول التي ينتمي إليها اللاعبون الستة.

وعلقت كريستين باتريك مدير التسويق العالمي لـ "بيبسي" : "التواصل بين الفنانيين ولاعبي كرة القدمأمر رائع، فهم يتشاركون معاً في قيم الإبداع والشغف والحيوية، سواء على قماش اللوحات أو على أرض الملعب، وستكون هذه الصور رئيسية في حملة بيبسي الدعائية".

شاهد الفيديو

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg