جميع المباريات

إعلان

رؤساء الأندية .. ماذا قالوا عن قرعة كأس الأبطال ؟

الاتحاد كاس خادم الحرمين

الاتحاد حصل علي اللقب الأخير

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد رئيس نادي الشعلة فهد الطفيل ان مشاركة الفريق في بطولة كأس خادم الحرمين تعد مفخرة لكل الشعلاويين ومجالًا أوسع للظهور بشكل مشرف في بطولة تحمل اسما غالياً على كل مواطن على هذه الارض التي احتضنت ابناءها واكرمتهم بخيراتها.

وقال: "الطموح يحدونا بأن نصل لمراحل متقدمة في هذه البطولة" وأما عن مواجهة فريق الزلفي فأوضح الطفيل ان لكل فريق طموحًا بالظهور بشكل مشرف".

وأضاف: "الخصم لم يصل لهذا الموقع إلا لأنه يستحق المشاركة والتطلع لعمل شيء يسجل في تاريخه اذا ماعلمنا ان الفريق في دوري الدرجة الثانية ويطمح الى الاستفادة من المشاركة وتحقيق ما يصبو اليه محبو الزلفي".

وعن الضغط الذي سيواجه الفريق خلال الفترة المقبلة اشار الى ان الفريق بعد مباراة الاهلي سيغادر الى البحرين للمشاركة في بطولة اندية الخليج ليقابل المحرق البحريني ومن ثم العودة لمدينة الأحساء لمواجهة الفتح قال: "هذا امر ربما يؤثر على نتائج الفريق ولكن سنسعى مع الجهاز الفني الى محاولة إيجاد الحلول المناسبة لتفادي ضغط المباريات".

الغامدي: قرعة الكأس أوقعتنا أمام فريق صعب

أكد رئيس الأنصار عادل الغامدي بأن قرعة دور ال32 من مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال لم تنصف الأنصار بعد أن أوقعت فريقة بمباراة صعبة أمام الأهلي خارج ملعبهم.

وقال: " لن يكون اللقاء سهلاً وعلى لاعبي الفريق الدفاع عن ألوان النادي بكل قوة وتقديم مستوى جيد".

وتابع " تفكيرنا الآن منصب على إعادة توازن الأنصار المفقود، والفريق مؤخراً وقفت ضده عوامل الإيقاف والإصابات وسوء الحظ ولقاء فريق معروف وجماهير مثل الأهلي سيكون له تأثير ايجابي ونفسي على اللاعبين".

الحربي: سعداء بمواجهة الرائد

من جهته رحب رئيس أحد سعود الحربي بلقاء فريقه بالرائد في البطولة ذاتها، مؤكدا انه يعتز بمعرفة أشقائه بالرائد، وأن فريقة لن يكون صيدا سهلا.

وقال: "بطبيعة الحال الرائد يملك أسماء جيدة وعناصر أجنبيه مميزة وفريقي يملك لاعبين شباب، وستكون فرصة للاحتكاك وكسب خبرة".

الهويدي: الباطن قادر على الوصول إلى الأدوار النهائية

أكد رئيس الباطن ناصر الهويدي أن فريقه جاهز لملاقاة الفيصلي في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن أوقعته القرعة أمامه.

وقال: "فريقنا جاهز للمواجهة وسنسعى للوصول إلى الأدوار النهائية في هذه البطولة والتي تعتبر من أغلى البطولات، وكل الفرق تسعى للوصول إلى الأدوار النهائية من البطولة، سنعمل مافي وسعنا للاستعداد لهذا اللقاء ونأمل مواصلة السير نحو الوصول للأدوار النهائية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg