جميع المباريات

إعلان

مدرب بيراميدز عن مواجهة الزمالك بالسوبر: لسنا من أصحاب الخبرات.. وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بكأس جديدة

كرونسلاف يورتشيتش

كرونسلاف يورتشيتش مدرب فريق بيراميدز

علّق الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، على مواجهة الزمالك في نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث تقام هذه البطولة في العاصمة الإماراتية "أبو ظبي".

وتشهد هذه النسخة مشاركة أربعة أندية، وهم: الأهلي (بطل الدوري) - الزمالك (الكارت الذهبي) - بيراميدز (بطل الكأس) - سيراميكا كليوباترا (بطل كأس الرابطة للأندية المحترفة).

وتحدث المدير الفني الكرواتي في تصريحات خاصة عبر صحيفة "الاتحاد" الإماراتية :"لسنا من أصحاب الخبرات الكبيرة، آمل أن نكون نجحنا في جذب الجماهير في المنافسة على اللقب بفضل أدائنا في الموسم الماضي".

وشهد الموسم الماضي تتويج فريق بيراميدز ببطولة كأس مصر بعد الفوز على فريق زد بنتيجة (1-0)، وهيّ البطولة الرسمية الأولى للفريق "السماوي".

وأضاف "يورتشيتش" في تصريحاته للصحيفة الإماراتية :"نعد بتقديم كرة قدم جيدة وجميلة، وأننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بكأس جديدة، وأن يكون لدى الناس احترام كبير لفريقي".

وتشهد النسخة الجديدة من بطولة السوبر المصري تواجد ثلاثة مدربين سبق لهم العمل في الدوري الإماراتي، وهم: جوزيه جوميز (الزمالك) - أيمن الرمادي (سيراميكا كليوباترا) بجانب أيضًا كرونسلاف يورتشيتش.

وعن هذه النقطة رد مدرب بيراميدز :"لا أعتقد أن هذا الأمر يمنح أفضلية، في نهاية الأمر لاعبو كل فريق هم مَن يملكون القرار".

واختتم :"كمدربين سنشعر بالراحة في وجودنا هنا بحكم تجاربنا السابقة".

ويخوض فريق بيراميدز بطولة السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي، إلا أن الفريق "السماوي" لم يسبق له الفوز باللقب بعد الخسارة من الأهلي (1-0) على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة عام 2022.

وفي النسخة الماضية، حقق فريق بيراميدز المركز الثالث بالفوز على سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح (5-4) بعد التعادل بنتيجة (1-1) في الوقت الأصلي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg