جميع المباريات

إعلان

باجندوح: كريري يصعب تعويضه .. وخروج القرني نقطة تحول الديربي

جمال باجندوح

جمال باجندوح لاعب الاتحاد

جدة - علي راضي:

أكد جمال باجندوح لاعب نادي الاتحاد أن الهزيمة التي منى بها فريقه أمام الأهلي في لقاء ديربي الغربية بنتيجة 2 / 1 في الجولة التاسعة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، جاءت بسبب إصابة فواز القرني الحارس الأساسي الذي كان عاملاً مؤثراً للغاية في نتيجة اللقاء.

وقال باجندوح في تصريحات عقب المباراة:" هذا هو حال كرة القدم لابد أن يفوز أحد الفريقين، والشوط الأول استقبلنا هدفين بالإضافة إلي إصابة القرني الحارس الأساسي الذي كان خروجه من ملعب المباراة عاملاً مؤثراً للغاية في خسارتنا للقاء".

وأضاف:" في الشوط الثاني حاولنا واجتهدنا من أجل الخروج متعادلين علي أقل تقدير ولكن التوفيق لم يكن حالفنا والحظ لم يسعفنا ، والأهلي فريق كبير وأتقدم بالتهنئة له بالفوز بالنقاط الثلاث".

وتابع لاعب الاتحاد :" خوان فيرسيري مدرب جيد وغير طريقة اللعب في الشوط الثاني وكان له تأثير واضح واتيحت لنا فرص عديدة ولو حالفنا الحظ لخرجت النتيجة بشكل أفضل بالنسبة لنا".

وعن تأثير سعود كريري لاعب الاتحاد السابق الذي انتقل للهلال في فترة الانتقالات الشتوية قال باجندوح:" كريري لاعب كبير يصعب تعويضه ، وتعلمت منه الكثير وأسير علي نصائحه وأبرز نصيحة قدمها لي كانت التركيز في الملعب فقط ولا أشغل نفسي بالحضور الجماهير وأعتقد أنني قدمت مردود جيد في أول مشاركة لي في لقاءات الديربي".

وأتم:" سعيد بالجماهير الاتحادية التي حضرت لقاء الديربي وشجعت الفريق بحرارة ونعدهم بتقديم مستوي جيد خلال الفترة المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg