جميع المباريات

إعلان

ديربي الغربية.. في انتظار 90 دقيقة من التشويق والحكايات

الاهلي والاتحاد

مباراة الفريقين بالدور الأول انتهت بالتعادل السلبي

جدة - علي أحمد:

يكفي أن تقول إنه "ديربي الغربية" لتكتمل المتعة وأنت تشاهد أقدم "ديربي سعودي" .. إلا أن لقاء الأهلي والاتحاد هذه المرة يحمل معه كمّا ليس بسيطاً من الإثارة جعلت اللقاء يشتعل حتى قبل انطلاقته.. وكأنك ترى الفريقين يركضان أمامك من الآن.. إنه تشويق "ديربي الغربية".

فاللقاء.. وبعيداً عن موقف وموقع الفريقين في الدوري، إلا أنه يأتي هذه المرة والفريقان في أفضل حالاتهما المعنوية والفنية منذ بداية المسابقة.. فبالرغم من خسارته بصعوبة أمام الهلال، إلا أن الأهلي قدم أداء أثلج صدور "المجانين" واعتبروه بداية لعودة الراقي من جديد خاصة مع الصفقات الجديدة التي يبدو أنها ستحرز نجاحاً مع الفريق.

تصريحات بيريرا، التي لم يقولها أصلاً، زادت من اشتعال الديربي، حيث نقلت مواقع إخبارية نقلاً عن تقارير إعلامية برتغالية أن بيريرا راهن على مستقبله مع الأهلي بناء على نتيجة هذه المباراة، وأن هذه المباراة ستكون الأخيرة له مع الفريق حال خسارته، إلا أن المؤكد أن البرتغالي لم يفصح بهذه التصريحات النارية إذ كان آخر حديث إعلامي له عقب مباراة فريقه أمام الهلال.

وفي الطرف الآخر، عند قلعة العميد، تبدو الأجواء تفائلية دون حذر أو خوف، فالاتحاد في ثوب جديد على كافة الأصعدة، فنياً وإدارياً، حيث يستبشر الجمهور الاتحادي خيراً بالمدرب الجديد، الأوروجوياني خوان فيرزيري، والذي وإن كانت لم تظهر بصمته بعد على الفريق، إلا أن مباراة الديربي ستكون بمثابة فرصة ذهبية للأوروجوياني قد يثبت أقدامه في قيادة العميد.

وإدارياً، يخوض الاتحاد مباراته أمام الأهلي وقد خطا أولى خطواته نحو الاتزان الإداري والاستقرار المالي، بعد انتخاب رئيس جديد للنادي - إبراهيم البلوي - والذي شاءت الأقدار أن تكون أول مباراة له رئيساً هي "ديربي الغربية".

ساعات وينطلق اللقاء الأهم في الجولة التاسعة عشر من دوري عبداللطيف جميل، لتحتبس أنفاس أهل عروس البحر الأحمر في انتظار 90 دقيقة من المتعة والتشويق والإثارة والحكايات تنهيها صافرة البولندي باول جيل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg