جميع المباريات

إعلان

الأخضر الأوليمبي يستنجد بالغامدي وكنو قبل مواجهة إستراليا

خالد القروني

خالد القروني

جدة - سبورتس أرابيا:

خاطبت إدارة المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم إدارة ناديي الاتحاد والاتفاق من أجل السماح للاعبين عبد الرحمن الغامدي ومحمد كنو المسجلين في القائمة الاساسية 23 لاعبا للمنتخب السعودي المرفوعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لكأس آسيا لمنتخبات تحت 22 سنة للالتحاق بالبعثة للاستفادة من خدماتهما في المباراة المقبلة الهامة في دور الثمانية أمام المنتخب الأسترالي وكذلك بسبب بعض الاصابات التي تعرض لها المنتخب في المباريات الماضية، حيث يعتبر المنتخب السعودي الوحيد في البطولة من المنتخبات المشاركة لدية 20 لاعبا فقط .

من جانب أخر ،عقد الاجتماع التنسيقي للمنتخبات المتأهلة لدور الثمانية   السبت بفندق الانتركونتيننتال بحضور أحمد الحبسي مدير البطولة وشرح خلاله بعض النقاط الهامة للمنتخبات كما تجددت الدعوة للالتزام بالوقت في التحرك من الفندق للملعب وبعدها تم تحديد الوان الزي الرسمي لكل منتخب في المباراة، إذ سيلعب منتخبنا بالزي الابيض الكامل فيما سيشارك المنتخب الأسترالي بالزي الاصفر والأخضر.

وبعدها عقد مؤتمر لمدربي المنتخب السعودي والمنتخب الأسترالي للحديث عن استعداداتهما لخوض المواجهة المهمة الاثنين ضمن منافسات دور الثمانية لكأس آسيا للمنتخبات تحت 22 سنة التي تقام حاليا في العاصمة العمانية مسقط.

وهنأ خالد القروني المدير الفني للمنتخب السعودي الوطني في مستهل حديثه الفرق المتأهلة من الدور الأول متمنيا حظا أوفر للمنتخبات الأخرى التي ودعت البطولة، مشيرا إلى أن المنتخبات المتأهلة استحقت التأهل لما قدمته من مستويات جيدة.

 وقال مدرب الأخضر الأوليمبي: "مباراتنا أمام المنتخب الأسترالي مواجهة صعبة وقوية فالمنتخب الأسترالي منظم وقوي ونحن مستعدون لنزاله وسنقدم المستوى الجيد الذي يعكس تطور الكرة السعودية".

، وأوضح القروني بأن المنتخب السعودي يضم 20 لاعبا فقط أما البقية فلم يتسن لهم الحضور للمشاركة في البطولة بسبب إستمرار الدوري المحلي السعودي.

  وتطرق مدرب الأخضر الأولمبي للإخفاق في المباراة الأولى أمام العراق بسبب ظروف خارجة عن الإرادة ثم تغيرت الصورة بعد تلك المباراة برغبة جامحة من اللاعبين لتحقيق الأداء الجيد، وقال: "نسعى للظهور بشكل أفضل أمام أستراليا فالمباراة ليست سهلة وهي مباراة خروج مغلوب وبالتالي يجب علينا توخي الحذر والانتباه من منتخب الأسترالي".

وأضاف :"  تابعنا المنتخب الأسترالي من خلال الفيديو وسنسعى أن يكون اللاعبون في كامل جهازيتهم الفنية والبدنية وسنتعامل مع المباراة بطريقة مختلفة تتناسب مع إمكانيات المنتخب الأسترالي ونتمنى أن يشرف منتخبنا الكرة السعودية والعربية في هذه البطولة.

من جهته أبدى المدرب الأسترالي أوريود فيدمار سعادته بتأهل أستراليا لدور الثمانية وهنأ لاعبيه بالتأهل. وأوضح أن المباراة أمام السعودية   ستكون تجربة جديدة في مرحلة مختلفة من البطولة، مشيراً إلى المستوى الجيد الذي قدمه المنتخب الأسترالي في مباريات المجموعة واستطعنا التأهل مبكرا وحرصت على مشاركة جميع اللاعبين وتدفعت بهم في المباراة الاخيرة.

 وأضاف " جميع اللاعبين 23 اساسين وليس لدي بما يسمى فريق أول أو فريق رديف فجميع اللاعبين مستعدين ولا يوجد في صفوفنا اي غيابات أو إصابات وسأركز خلال التدريبات الحالية على اللاعبين القادرين على الصمود وتقديم العطاء الأفضل امام السعودية لنخرج بنتيجة إيجابية للكرة الأسترالية.

على صعيد التدريبات استهل المدير الفني للمنتخب السعودي الوطني خالد القروني الحصة التدريبية الرئيسية على ملعب جامعة السلطان قابوس بحضور مدرب المنتخب السعودي الأول الاسباني لوبيز كارو ومحمد السليم رئيس البعثة وصالح أبو نخاع المشرف على المنتخب الأولمبي وخالد الغانم مدير المنتخب السعودي بكلمة وضح من خلالها للاعبين بضرورة التركيز والتهيئة النفسية والبدنية للمباراة الهامة امام المنتخب الأسترالي منوها على قوته ويجب عدم الاستهانة به .

وبين أنهم قادرين على تجاوزه اذا ظهروا بنفس الأداء والروح التى ظهرت في المباريات الماضية, وبعدها قسم اللاعبين الى أربع مجموعات بعد تدريبات الاحماء تحت اشراف مساعد المدرب الوطني أحمد زايد ومدرب اللياقة البرازيلي ماركوس وبعد ذلك ركز على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي سينتهجها ضد أستراليا كالتسديد المباغت من خارج منطقة الجزاء واختتمها بمناورة على كامل الملعب .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg