جميع المباريات

إعلان

ديجاو: استقبال جمهور الهلال أسعدني .. ومشاركتي أمام الأهلي مفاجأة

ديجاو تدريبات الهلال

ديجاو في تدريبات الهلال

جدة - علي راضي:

أكد اللاعب البرازيلي رودريجو دا سيلفا " ديجاو " مدافع نادي الهلال أنه سعيد بالمشاركة الأولي له مع ناديه أمام الأهلي في الجولة الثامنة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مؤكداً أنه فوجئ بقيام المدرب سامي الجابر بالدفع به علي الرغم من انضمامه للزعيم منذ فترة وجيزة ، موجهاً التهنئة للجماهير الهلالية بعد الفوز بهدف نظيف علي الأهلي.

وقال ديجاو في تصريحات لصحيفة " futebolinterior  " البرازيلية ، أن فوجئ باختياره للمباراة ووجد استقبالاً حافلاً من الجماهير الهلالية ، مؤكداً أن المباراة كانت مثيرة وحماسية بين الفريقين.

وأضاف :" لعبت بشكل جيد ، رغم كوني غير جاهز بنسبة 100% ،كما أنني لازلت في حاجة للتكيف علي الأوضاع في الهلال ، وعندما أتأقلم علي الظروف سأظهر بشكل أفضل خلال المرحلة القادمة".

 من جهته قال نيفيز للصحيفة البرازيلية أنه سعيد بقدوم ديجاو للهلال مؤكداً أن قدوم المدافع البرازيلي للأزرق سيعطيه دفعة معنوية قوية خلال مشوار الزعيم في دوري جميل مشيداً بقدرات زميله الدفاعية وأنه أعطي زملائه ثقة كبيرة ستزيد خلال الفترة القادمة مع تأقلمه علي أجواء الفريق .

وقال نيفيز :" المباراة القادمة مع الرائد تحمل لي ذكريات غير جيدة بعدما سبق له الفوز علينا في الدور الأول بهدفين مقابل هدف ومبارياتهم معنا بشكل عام تحمل ذكريات سيئة وأتذكر في عام 2010 لعبنا مباراة غريبة معهم وعانينا كثيراً وطرد الحكم أحد لاعبينا وأهدروا ركلتي جزاء وأضاعوا أكثر من هجمة في أخر 30 دقيقة لكن لحسن الحظ كان حارس الهلال موفقاً في تلك المباراة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg