جميع المباريات

إعلان

بالصور.. تدريبات "ملكية" للهلاليين... ومدرج الزعيم "غير" أمام الأهلي

الهلال

تدريبات الهلال

جدة - سبورتس ارابيا:

أنهى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء الأربعاء استعداداتهم تحضيراً لملاقاة الأهلي، مساء الخميس على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة الـ18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

تركّزت التدريبات على الجانب الفني طبّق من خلالها مدير الجهاز الفني "سامي الجابر" التكتيك المناسب الذي سينتهجه في اللقاء وسط مشاركة الثنائي (أحمد شراحيلي وسالم الدوسري)، في الوقت نفسه واصل الثنائي (كواك تاي هي و عبدالعزيز الدوسري) برنامجيهما التأهيليين.

وشهد المران متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب نائب رئيس النادي "محمد الحميداني"، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

ودخل اللاعبون فور نهاية التدريبات لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي تأهباً لخوض مواجهة الأهلي.

إلى ذلك، اختتم مجلس الجمهور الهلالي تحضيراته للقاء، حيث سيقوم أعضاء المجلس بتوزيع 5 آلاف علم على الجماهير الحاضرة، كما سيقوم المجلس بتوزيع منشورات خاصة بتنظيمات المجلس لإظهار المدرج بشكل مغاير، حيث سيوزع أعضاء المجلس قطع بلاستيكية على مقاعد الملعب ترفع أثناء دخول الفريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg