جميع المباريات

إعلان

بالصور.. ديجاو يشارك في تدريبات الهلال.. ونهائي ولي العهد "يُقدم" التعاون

الهلال

تدريبات الهلال

جدة - سبورتس ارابيا:

استأنف لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء الأحد تدريباتهم بعد تمتعهم براحة السبت.

وتركّزت التدريبات على الجانبين البدني والفني، فرض خلالها مدير الجهاز الفني "سامي الجابر" عدد من التطبيقات التكتيكية على الاستلام والتحرك السليم بعد التسليم.

واختتمه بتدريبات خاصة على التمرير السريع والتحرك بدون كرة وسط مشاركة الثنائي (عبداللطيف الغنام ومحمد الشلهوب)، في الوقت الذي مكث فيه اللاعب "سلمان المفرج" في النادي الصحي؛ نظير تعرّضه لكدمة في الفخذ، في حين لم يكمل اللاعب "عبدالإله الفضل" المران؛ نظير تعرضه لالتواء في مفصل القدم.

فيما واصل المحترف الكوري الجنوبي "كواك تاي هي" برنامجه التأهيلي على فترتين صباحية ومسائية بالنادي الصحي، بينما أدى المحترف البرازيلي رودريغو جونيور "ديجاو" حصة لياقية شارك خلالها في التدريبات الجماعية؛ وذلك ضمن برنامجه اللياقي المُعد له مُسبقاً.

وسيواصل الثنائي "كواك و ديجاو" برنامجيهما اللياقي والتأهيلي صباح الاثنين، في حين سيجري الفريق تدريباته عصر الإثنين، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة المران فقط.

على جانب آخر، تلقّت إدارة النادي خطاباً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بأنه في حال تأهل "الهلال" لنهائي كأس سمو ولي العهد، سوف يتم تقديم موعد مباراته مع ضيفه "التعاون"، ضمن لقاءات الجولة الـ20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين إلى مساء الثلاثاء 28 من شهر يناير الجاري؛ وذلك بدلاً عن موعدها السابق مساء يوم الجمعة الـ 31 من الشهر ذاته.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

16

تغطية دفاعية من ألافيس بعد محاولة توغل من ميندي على حدود منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg