جميع المباريات

إعلان

الهلال يخشى "كوماندوز" الدمام.. والاتحاد بجماهيره يتربص بالعروبة

الهلال ناصر الشمراني

الهلال

جدة-علي أحمد

تستأنف السبت مباريات الجولة 15 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والتي انطلقت الجمعة، حيث يستضيف عصراً الهلال نظيره الاتفاق، فيما يحل نجران ضيفا على الرائد، وفي المساء يواجه الاتحاد العروبة.

الهلال - الاتفاق

أقوى مباريات السبت، والتي يستضيف فيها الهلال ثاني الترتيب، فريق الاتفاق، إذ يسعى الهلاليون لحصد نقاط المباراة للحفاظ على فارق النقاط الأربعة مع النصر المتصدر أملاً في تعثر الأخير أمام الأهلي الأحد.

فيما يسعى الاتفاق لتحقيق نتيجة إيجابية يعود بها لسلسلة نتائجه القوية التي تعثرت في الجولة الماضية أمام الرائد في أول هزيمة للفريق منذ 7 جولات كاملة.

الهلال يدخل اللقاء وهو يمتلك 32 نقطة في مركز الوصافة، فيما يحل الاتفاق سادسا بـ 19 نقطة.

الرائد - نجران

عاد الرائد من الدمام بفوز غالِ في الجولة الماضية على الاتفاق، وهو الفوز الذي أبعده مؤقتاً عن دائرة الهبوط، والتي يسعى للابتعاد عنها أكثر بالفوز على نجران الذي سقط في الجولة الماضية أمام النصر في مباراة مثيرة.

أما نجران والذي كان قد بدأ البطولة بشكل قوي ولافت، فقد تراجع أداء الفريق ونتائجه كثيرا حيث تعرض لثلاث هزائم متتالية أبعدته عن المربع الذهبي، وهو ما جعله يمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية توقف نزيف النقاط.

الرائد في المركز العاشر بـ 16 نقطة، ونجران في المركز الثامن بـ 18 نقطة.

الاتحاد - العروبة

وفي المساء، يواجه الاتحاد اختباراً صعباً عندما يستضيف العروبة، وأمام الاتحاد فرصة ذهبية للاقتراب من مصاف الكبار في الدوري بعد تعثر الشباب، وانتظاراً لما ستسفر عنه مواجهتي الهلال والاتفاق، والنصر والأهلي، حيث لا يفصل الفريق عن المركز الثالث سوى 4 نقاط.

في حين يخوض العروبة "ملك التعادلات" المباراة بهدف واحد هو الفوز، بعد أن تساوى معه كل من الفيصلي والشعلة في نفس الرصيد "14 نقطة لكل منهم"، ما يعني أن خسارته قد تطيح به للمركز قبل الأخير.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg