جميع المباريات

إعلان

ماركا: دجيكو على رأس قائمة انتقالات فالنسيا في يناير

إيدن دجيكو

دجيكو مهاجم مانشستر سيتي

(إفي):

يسعى نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم إلى التعاقد مع المهاجم البوسني الدولي إدين دجيكو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مستغلا قلة مشاركات اللاعب مع ناديه الحالي.

وكان أماديو سالفو رئيس النادي قد أعلن قبل أيام عن تلقي عرض من الثري السنغافوري بيتر ليم لشراء فالنسيا، وأكدت صحيفة (ماركا) الرياضية اليوم الجمعة أن أول أسماء قائمة التدعيمات في حالة إتمام صفقة بيع النادي هو دجيكو، بالاتفاق مع المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتسي الذي تولى تدريب النادي الإسباني رسميا أمس.

ونوهت الصحيفة بأن دجيكو يحصل على راتب مرتفع للغاية في فريقه الحالي، لكنها أشارت إلى أن ذلك العائق قد ينتفي إذا ما تمت صفقة بيع النادي، خاصة بعدما صرح سالفو خلال الإعلان عن تلقي عرض الشراء: "سيكون هناك ما بين 30 و40 مليون يورو للتعاقدات في يناير".

ولم يشارك اللاعب سوى في ثماني مباريات بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، أحرز خلالها ثلاثة أهداف، وبات يمثل الخيار الثالث في الهجوم بالنسبة لمدرب السيتي التشيلي مانويل بيليجريني، بعد الأرجنتيني سرخيو أجويرو والإسباني ألفارو نيجريدو.

لكن (ماركا) حذرت من أن فالنسيا ليس الوحيد الطامح للتعاقد مع البوسني، في ظل اهتمام أندية أخرى في مقدمتها إنتر ميلانو الإيطالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg