جميع المباريات

إعلان

جمعة بدون أهل القمة في دوري جميل

فريق الشباب

الشباب

جدة-علي أحمد

تنطلق الجمعة مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث تقام 3 مباريات تجمع "عصراً" الشباب مع الشعلة، والفيصلي مع التعاون، فيما يستضيف النهضة في المساء حامل اللقب الفتح.

ولأول مرة منذ انطلاق الدوري، يمر يوم من أيام المنافسات دون وجود أحد قطبي الصدارة ضمن مبارياته، حيث سيعلب الهلال صاحب الوصافة، السبت أمام الاتفاق، فيما سيخوض النصر مباراة قوية أمام الأهلي، مساء الأحد.

الشباب - الشعلة

مرت جماهير الليث بـ 48 ساعة عصيبة بعد أن ترددت أنباء قوية عن استقالة مدرب الفريق ايملو فيريرا، وهو ما نفاه في البداية مدير المركز الإعلامي بالنادي طارق النوفل، ثم خرج فيريرا نفسه الخميس ليؤكد بقاءه بين جدران الشباب نافياً أي نية لاستقالته.

ولعل فريق الشباب الذي رغم المستويات القوية التي قدمها في مجمل مشواره بالبطولة إلا أن ابتعاده عن الصدارة بفارق 13 نقطة كاملة ربما حسمت الأمر لدى جماهير الشباب التي باتت تمني النفس تحقيق بطولة كأس ولي العهد التي وصل فيها الفريق لمحطتها قبل الأخيرة.

الشباب يخوض مواجهة الشعلة تحت شعار واحد "الثلاث حفاظاً على الثالث".. حيث بات الحفاظ على المركز الثالث من أجل المشاركة الآسيوية هو هدف الليوث.

أما الشعلة، فيعلم مدربه ماكيدا مدى صعوبة المباراة، إلا أن الشعلاويين يمنون النفس بتحقيق نتيجة إيجابية في مشوار الفريق الصعب نحو الهروب من المؤخرة.

الشباب يدخل المباراة وفي جعبته 23 نقطة ينفرد بها بالمركز الثالث، فيما يحل الشعلة في المركز قبل الأخير بـ 11 نقطة.

الفيصلي - التعاون

نفس ظروف مباراة الشباب والشعلة، تنطبق على مواجهة الفيصلي والتعاون، إذ يسعى الفيصلي لجني نقاط المباراة للهروب من القاع فيما يدخل التعاون اللقاء أملاً في حصد نقاط المباراة للحفاظ علىمكانه بالمربع الذهبي واستمراره في المنافسة بقوة على المقعد الآسيوي الثالث.

الفيصلي في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة، أما التعاون فلديه 22 نقطة في المركز الرابع.

النهضة - الفتح

لم تعد الليلة أشبه بالبارحة بالنسبة للفتحاوية .. فالفريق الذي يحمل لقب الدوري، بات قريباً للغاية هذا الموسم من الصراع على البقاء، إذ لم ينجح رجال "الجبال" في الفوز طوال الـ 14 جولة الماضية سوى في 3 لقاءات فقط وتلقى الخسارة في 6 لقاءات، هوت به للمركز العاشر بفارق 3 نقاط عن دائرة الهبوط.

أما النهضة، والذي لم يعرف الفوز حتى الآن بدوري جميل، فيسعى للتغلب على ظروفه الصعبة والغيابات بتحقيق أول فوز يساعده في مشواره شبه المستحيل للبقاء بدوري الكبار.

النهضة صاحب الأرض يدخل اللقاء وفي جعبته 6 نقاط في المركز الأخير، أما الفتح فيمتلك 14 نقطة في المركز العاشر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg