جميع المباريات

إعلان

مدرب مونتيري: نأسف لمواجهة الأهلي بدون أبو تريكة

مونتيري

خوسيه جوادالوب مدرب مونتيري

كتب - محمد الفرماوي:

أعرب خوسيه جوادالوب المدير الفنى لفريق مونتيرى المكسيكي عن أسفه لمواجهة الأهلي الأربعاء في ظل عدم مشاركة نجمه محمد أبو تريكة بسبب الإصابة.

وخرج أبو تريكة بعد الشوط الأول من مباراة فريقه أمام جوانزو ايفرجراند الصيني في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية بسبب الإصابة.

وقال مدرب مونتيري المكسيكي في مؤتمر صحفي الثلاثاء "نأسف لعدم مشاركة محمد أبو تريكة نجم الأهلي فى المباراة التي تجمعنا بسبب الإصابة، غيابه يُفقد كثيراً من متعة اللقاء"، مضيفاً "بعض الفرق أيضاً افتقدت نجوماً بسبب الإصابة".

ويواجه الأهلي في السادسة والنصف مساء الأربعاء فريق مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركز الخامس بالبطولة.

وتابع جوادالوب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للأهلي "أحترم الأهلي، إنه خصم عنيد، نحن نعلم جيداً سمعة الأهلي سواء على مستوى أفريقيا أو من خلال مشاركاته الخمس في مونديال الأندية، خاصة من مواجهتنا له العام الماضي فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع".

وأضاف "هذه المواجهة تختلف عن العام الماضي، فريقي خسر أمام الرجاء ونريد تعويض الهزيمة أمام الأهلي الذى خسر بدوره أمام جوانجزو الصيني"، مضيفاً "نعلم جيداً رغبة الأهلي في تحقيق الفوز رغم الإصابات التي ألمت بالفريق لكننا سوف نحاول استغلال النقص العددي في صفوف الأهلي وسنسعى لاقتناص المركز الخامس".

وختم "فريقي اعتاد على الفوز وكذلك الحال بالنسبة لجماهيرنا ، ونحن نملك 23 لاعباً كلهم حماس وجاهزية للمشاركة في هذه المواجهة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن