جميع المباريات

إعلان

خاص.. "سبورتس ارابيا" تقرأ مسيرة كارينيو التدريبية من عام 2000

دانيال كارينيو مدرب النصر

جدة - سبورتس ارابيا:

قرأت "سبورتس ارابيا" في مسيرة المدير الفني لفريق النصر الارجواني دانيال كارينيو والذي تمكن من فك شفرة نادي النصر التي عانى  سنوات طويلة وتمكن من اعادة هيبة "العالمي" بعد ان عاد الموسم الرياضي الحالي بشكل مختلف ومتصدرا حتى نهاية الدور الأول لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين متصدرا لسلم ترتيب الأندية.

وقد بدأ الارجواني دانيال كارينيو مشواره الفني كمدربا للعبة كرة القدم في عام 2000 حينما اشرف فنيا على فريق مونتيفيديو وندررز في الارجواي ونجح في ان يقوده لتحقيق لقب بطولة دوري الدرجة الثانية.

وفي العام التالي واصل اشرافه على ذات الفريق وتمكن ايضا في تقديم مستويات متميزة حصل فيها على بطاقة التأهل لكأس الليبرتادوريس.

بعدها تلقى عدة عروض احترافية داخل الارجواي وخارجها بعد نجاحه وبروزه في تدريب ناديه، لينتقل للعمل الفني في قيادة نادي ناسيونال في بلاده، ومنه انطلق عمله الفني خارج الارجواي حينما اتفق مع نادي كويتو الاكوادوري، لينتقل في الموسم الذي تلاه لتدريب نادي ديبرتيفو كالي الكولومبي.

وتمكن المدرب دانيال كارينيو من التتويج في مسيرته التدريبية مرتين ببطولة الدوري في الاروغواي ويسعى جاهدا ان يتوج النصر بعد غياب طويل عن اللقب ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر ان المدرب دانيال كارينيو لم تكن تجرب نادي النصر هي الاولى له في منطقة الشرق الاوسط، فسبق وحضر الى المملكة العربية السعودية وتعاقد مع نادي الشباب في عام 2010 بقيمة مالية قدرت حينها مليون ونصف دولار الا ان الطرفين لن يتفقا خلال مشواره ففضلت ادارة نادي الشباب اقالة كارينيو من منصبة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

47

نهاية الشوط الأول.. بتقدم ليفربول على كريستال بالاس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg