جميع المباريات

إعلان

صحيفة: ميسي يتوصل لاتفاق مع برشلونة بشأن تحسين عقده

كريستيانو وميسي

ميسي

د ب أ :

 قالت صحيفة(الموندو ديبورتيفو) الأسبانية اليوم الخميس إن ليونيل ميسي توصل لاتفاق مع برشلونة بشأن تحسين بنود عقده ، قبل أن يسافر إلى الأرجنتين من أجل التعافي من إصابة عضلية.

وأوضحت الصحيفة "أفضل لاعب في العالم رحل عن برشلونة يوم 29 نوفمبر إلى الأرجنتين ، مقتنعا بأنه سيتعافى من إصابته في المواعيد المقررة ، وأيضا مطمئنا على مستقبله ، الذي كان تم الاتفاق عليه تماما ، ولم يكن ينتظر سوى الإجراءات البيروقراطية".

وأضافت "كان ذلك الرد الجاهز من برشلونة وميسي على الشائعات التي بدأ تناقلها حول احتمالية أن يكون النادي يفكر في بيع أفضل لاعب في العالم".

وتأتي هذه المعلومة عقب أسبوع من الجدل جراء تأكيد نائب رئيس برشلونة ، خافيير فاوس : "لا أعرف لماذا علينا أن نقوم بذلك مجددا ، ليس لدينا سبب لتحسين العقد مرة كل ستة أشهر".

وبحسب (الموندو ديبورتيفو) تسبب ذلك التصريح في "اضطراب" داخل عائلة ميسي.

ومنذ بداية الموسم تدور تكهنات في أسبانيا حول عدم رضا مفترض للاعب عن عقده الحالي ، بعد أن أصبح كريستيانو رونالدو أعلى لاعبي العالم دخلا /21 مليون يورو سنويا/29 مليون دولار/، وتأكيد صحافة برشلونة أنه حتى زميله الجديد البرازيلي نيمار يحصل على راتب يفوقه.

ويبدو أن الظروف تسببت في رغبة ميسي في العودة للتفاوض حول عقده.

وأشار رئيس برشلونة ، ساندرو روسيل ، اليوم إلى كل الأنباء المتعلقة بنجم فريقه خلال حدث دعائي قال فيه: "طالما بقيت رئيسا سأقوم بما هو ممكن وما هو غير ممكن كي يبقى ميسي في برشلونة".

وأضاف "في الوقت الحالي لم يوافق ميسي على التجديد ، لكنني أكرر أنه من الصعب جدا أن يرحل ميسي عن النادي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg