جميع المباريات

إعلان

السركال يبدي استعداده للذهاب إلى أبوظبي للتصالح مع الوحدة

يوسف يعقوب السركال

يوسف السركال

أبوظبي - سبورتس أرابيا:

ابدي رئيس اتحاد الكرة الإماراتي، يوسف السركال استعداده للتوجه إلى نادي الوحدة في مقره بالعاصمة أبو ظبي، لإنهاء الخلافات التي تفجرت بين الطرفين في الآونة الاخيرة، ودفعت بإدارة نادي الوحدة لمقاطعة الاجتماع المشترك الذى دعا إليه اتحاد الكرة مع الأندية الاحد .

 وقال السركال: "نحن والوحدة شركاء في عمل مشترك، واذ كان لهم العتب علينا في أي مشكلة فأنا على استعداد للتوجه اليهم في دارهم وتطيب خاطرهم على حد قوله".
 
وتابع : "نحن لم نجور على حق من حقوق الوحدة في أي قضية، واللوائح التي تم تطبيقها عليهم، هم من شاركوا في وضعها".
 
واشتكي نادي الوحدة تعنت إتحاد الكرة معه في اكثر من قضية، كان أبرزها عدم احتساب نقاط مباراته مع الأهلي بداعي إشراك الاخير للاعب عدنان حسين وهو موقوف لثلاث مباريات.
 
وتجددت الخلافات بين اتحاد الكرة والوحدة على خلفية رفض الاول لجوء النادي الإماراتي إلى المحكمة الرياضية بسبب خلافات مالية مع لاعبه السابق عمر علي عمر، بداعي أن اللائحة الداخلية لا تسمح لاي ناد محلي بالتوجه إلى "كاس"، وما تبع ذلك من تبادل للبيانات الصحافية من الجانبية، كان أكثرها قسوة ما صدر عن اتحاد الكرة من وصفه البيان الاخير للوحدة، بـ "المضلل".
 
واعترض عضو مجلس ادارة نادي الوحدة واتحاد الكرة راشد الذعابي والذي حضر الاجتماع بصفته الاخيرة على وصفه بيان اتحاد بالمضلل، مطالباً بضرورة الاعتذار لنادي العاصمة عن هذا الوصف سعياً لاحتواء المشاكل بين الجانبين.
 
وكان رئيس شركة كرة القدم في نادي الوحدة، عارف العواني قد صعد من حدة تصريحاته ضد رئيس اتحاد الكرة الاماراتي يوسف السركال، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
 
وقال العواني "عزيزي، يبدو أن موقف الانتخابات في العقد السابق مازالت في صدرك بعد اتهامك لمن أدلي بالصوت بالخيانة".
 
وتابع: "روح انتقامك تفضحك، ولو رددت غير ذلك، بعد تصريحاتك الآسيوية لا أستغرب ضعف واضطراب تصريحاتك المحلية، الكرسي لن يدوم وعلى الباغي تدور الدوائر".
 
وسخر من الدعوة التي وجهها اتحاد الكرة إلى الاندية بقوله: "موعد العشاء حيلة ضعيفة .. هنى وعافية مقدما لمن سيحضر، نحن مشغلون ولم نفكر في الدعوة من الاساس".
 
والتزم السركال الهدوء في الرد على تصريحاته بقوله : "اذ كان عارف العواني يعايرني بانتخابات الاتحاد الآسيوي، فيجب أن يعلم، انني اجتهدت وعملت بكل طاقاتي من أجل أن يكون للإمارات منصب رفيع المستوى لقيادة الكرة في آسيا، وهذه هي أحكام الصندوق في النهاية النتائج فيها ليست مضمونة لاحد، وليس من شيمة الرجال أن يعاير فارس مجروح ".
 
ولفت : " أقول للعواني اعمل لغدك فقد تدور الدائرة عليك وتخوض المعركة الانتخابية في أي منصب عام ولن تقبل على نفسك أن يقول عنك أحد مثل الذى قلته عني".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg