جميع المباريات

إعلان

مواجهات نارية في دور الـ 16 في بطولة كأس ولي العهد

كأس ولي العهد

كأس ولي العهد

جدة - أ ف ب:

تسعى الفرق الكبيرة الى بلوغ الدور ربع النهائي من بطولة كأس ولي عهد السعودية لكرة القدم عندما تخوض غمار دور ال16 في اليومين المقبلين.

يلعب الرائد مع الوحدة الاثنين، وتقام الثلاثاء سبع مباريات، فيلتقي الفتح مع الاتفاق والنصر مع نجران والقادسية مع الشباب والتعاون مع الفيصلي والاتحاد مع الخليج والأهلي مع العروبة والهلال مع الشعلة.

ويقام دور ال16 بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

ويبحث النصر متصدر الدوري عن بطاقة التأهل للدور الثالث من البطولة التي بلغ دورها النهائي في الموسم الفارط عندما يستقبل نجران حيث يسعى إلى مواصلة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية رغم أن مدربه الأوروغوياني دانيال كارينيو سيريح عددا من اللاعبين الأساسيين لإبعادهم عن الإرهاق الذي قد يؤثر على مستوياتهم في بطولة الدوري.

وكان النصر عوض تأخره امام الشباب صفر-2 الى فوز 3-2 ابعده في صدارة الدوري امس السبت.

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة ضيفه الشعلة بالرياض في مباراة لا تقبل أنصاف الحلول. ويأمل الهلال بقيادة مدربه سامي الجابر بتحسين ادائه وتجاوز ضيفه الذي حرمه من نقطتين هامتين في سباقه على صدارة بطولة الدوري.

ويحل الشباب ضيفا ثقيلا على القادسية بالخبر، حيث يسعى إلى حسم المباراة في وقت مبكر وعدم ترك الفرصة لمضيفه لصنع المفاجأة خصوصا في ظل الفوارق الفنية الكبيرة التي تصب في مصلحته.

ويحتل الشباب المركز الثالث في ترتيب الدوري.

كما يأمل الاتحاد في استعادة يستعيد توهجه بعد خسارته غير المنتظرة أمام الشعلة في الدوري عندما يلاقي الخليج بالشرائع.

ويقدم الاتحاد مستويات متواضعة ويحقق نتائج سلبية في الدوري وضعته في مركز لا يليق به.

وفي بقية المباريات يلتقي الفتح بطل الدوري مع الاتفاق في الاحساء، والتعاون مع الفيصلي في بريدة، والاهلي مع العروبة في جدة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن