جميع المباريات

إعلان

مهرجان أهداف في لقاء السد والسيلية.. والعربي يواصل تقدمه بفوز على الريان

دوري نجوم قطر

دوري قطر

قطر - محمد نصوحي

في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري نجوم قطر فاز فريق الكرة بنادي السد القطري على السيلية بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد أحمد بن علي بنادي الريان.

سجل أهداف السد كل من البرازيلي تفاريس مدافع السيلية بالخطأ في مرماه والبرازيلي لياندرو "هدفين" والكوري الجنوبي لي يونج والجزائري نذير بلحاج في الدقائق 17 و27 و39 و59 و83، بينما أحرز هدفي السيلية كل من الكونغولي الونجا ديبا والبحريني فوزي عايش في الدقيقتين 48 و71.

 وبهذه اللنتيجة ارتفع رصيد السد إلى 24 نقطة تصدر بهم قمة جدول الترتيب مؤقتاً بفارق الأهداف عن الجيش الذي سيلعب غداً مع الأهلي ، بينما تجمد رصيد السيلية عند 16 نقطة.

 فيما استمر  فريق الكرة بالنادي العربي القطري في انتصاراته في دوري نجوم قطر، وحقق الفوز الثاني على التوالي على حساب الريان بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد حمد الكبير بالنادي العربي

سجل البحريني محمد سيد عدنان لاعب العربي هدف فريقه في الدقيقة 54،

وبهذه النتيحة ارتفع رصيد العربي إلى 15 نقطة وواصل تقدمه بجدول الترتيب، بينما واصل الريان التراجع وتجمد رصيده عند 9 نقاط.

 في حين تعادل فريقا الخور ومعيذر بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد الخور في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري نجوم قطر.

 وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الخور إلى 9 نقاط، ورصيد معيذر إلى 8 نقاط.


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg