جميع المباريات

إعلان

الشباب يقضي علي أحلام الباطن في كأس ولي العهد .. ويتأهل لمواجهة القادسية.. فيديو صور

فريق الشباب

الشباب

جدة - علي راضي:

فاز فريق  الشباب علي الباطن في دور الـ 32 من كأس ولي العهد بنتيجة 3 /1 ، ليصعد الفريق الشبابي لدور الـ 16 لملاقاة القادسية .

وأحرز أهداف المباراة كل من عيسي المحياني في الدقيقة 18 ومهند عسيري في الدقيقة 31 وفيرناندو في الدقيقة 51 بينما أحرز هدف الباطن صباح جدوع في الدقيقة 77 .

الشوط الأول :

بدأ الشباب بالهجوم الضاغط علي دفاعات فريق الباطن مستغلاً حالة الارتباك الشديدة التي ظهر عليها لاعبو فريق الباطن في الربع ساعة الأولي من زمن الشوط الأول .

ونجح عيسي المحياني في تسجيل الهدف الأول للفريق الشبابي في الدقيقة 18 من زمن اللقاء.
وفي الدقيقة 21 قام حكم المباراة بطرد اللاعب وليد عبدربه لاعب الشباب، واستطاع مهند عسيري تسجيل الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 31 بعدما تلقي كرة رائعة من نجم الشوط الأول عبدالمجيد الصليهم .

الشوط الثاني:

وبدأ الشباب الشوط الثاني كما بدأ المباراة ، حيث وضح علي اللاعبين رغبتهم في إحراز أكبر عدد من الأهداف في شباك فريق الباطن واستطاع البرازيلي فيرناندو إضافة الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء تسبب بها اللاعب تميم الدوسري لتصبح النتيجة تقدم الشباب بثلاثية حتي الدقيقة 51.

وبعد الهدف حاول لاعبو الباطن التماسك في ظل سيطرة واضحة من الشباب علي زمام الأمور رغم طرد وليد عبدربه في الشوط الأول .

وأجري أيميلو فيريرا عدد من التغييرات حيث دخل سياف البيشي وعبدالرحمن البركة وفهد الدوسري وخرج حسن معاذ وعمر الغامدي وعيسي المحياني ، وتغيير شكل المباراة تماماً لصالح الباطن عقب خروج اللاعبين الثلاث بعد أن امتلك الفريق زمام الأمور .

وفي الدقيقة 77 أستطاع فريق الباطن أحراز هدفه الأول في شباك الشباب عن طريق اللاعب صباح جدوع .

شاهد أهداف المباراة:

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg