جميع المباريات

إعلان

استقالة الفايز وتعادل الهلال

احمد البهكلي

أحمد البهكلي


بالأمس قدم رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد فايز استقالته لرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل وذلك من منصبه كرئيس للنادي الاتحاد وتنازل الرئيس الاتحادي المستقيل الفايز عن المبالغ التي قدمها لنادي الاتحاد.. وسيتولى المهمة نائبه عادل جمجوم (غير المرغوب) به ومعه بقية الأعضاء إلى حين انعقاد الجمعية العمومية لانتخاب رئيس للمجلس خلال 3 أشهر.. إلى هنا والخبر طبيعي ولكن الغير طبيعي هو معاناة نادي الاتحاد في كل موسم فما إن يتم انتخاب رئيس للنادي إلا وسرعان ما تبدأ المطالبة برحيلة بسبب وبدون سبب حسب أهواء الإعلام (المضاد) والجمهور (المسير).. والسؤال إلى متى سيبقى الاتحاد في هذه المعاناة فمبدأ إذ لم تكن معي فأنت ضدي صفة باتت سائدة بين الاتحاديين.. والمتضرر الوحيد من كل ما يحدث هو (الاتحااااااد).

•الفوز الذي حققه الفريق النصراوي على الهلال في الجولة (10) ثم تلاها فوزه على الاتحاد في الجولة (11) من منافسات دوري عبداللطيف جميل جعله يحافظ على الصدارة أحكم فريق النصر قبضته على الصدارة وبدون شك ساد الفرح على محيا جميع النصراويين أعضاء شرف وإدارة وجهازين فني وإداري ولاعبين وجماهير ولكن فرحة النصراويين الكبرى هي تعادل الهلال مع الشعلة في نفس الجولة بشق الأنفس وبطلوع الروح بل أن الفريق الهلالي كان قاب قوسين أو أدنى من الخسارة إلا أن الشلهوب أنقذ (الهلال وسامي) من خسارة (فاضحة) ليزداد الفارق النقطي لـ (4) نقاط بين المتصدر النصر والثاني الهلال الأمر الذي مهد الطريق أمام فارس نجد (النصر) لمواصلة مشوار الانتصارات والاستمرار في حصد النقاط فهل يصمد النصراويون من خلال لقاؤهم المقبل أمام الشباب الذي هو الآخر يسير بخطى ثابتة وبعد تغلبه على الأهلي (الضائع) بأمر مدربه ومحترفيه الأجانب.

•(استراحة محارب).. في هذا الأسبوع ستتوقف منافسات مباريات دوري عبداللطيف جميل لتمنح الفرصة لانطلاق منافسات بطولة كأس ول العهد في الدور (32).

•ستة أشهر قابلة (للزيادة) هي المدة التي ستغيب لاعب الشباب (نايف هزازي) عن المشاركة مع فريقه هذا الموسم بسبب تعرضه لإصابة (الرباط الصليبي) من خلال المباراة التي جمعت فريقه بفريق الأهلي في الجولة (11) من دوري جميل.. ستة أشهر وإصابة الرباط ليست الأولى التي تحدث مع نايف فسبق له وأن تعرض لنفس الإصابة وغاب عن الملاعب لنفس الفترة أو أكثر وذلك من خلال إحدى المباريات الودية التي لعبها مع منتخب الوطن. سلامات نايف وأيضا للاعب الأهلي ياسر فهمي الذي هو الآخر تعرض لنفس الإصابة وأمنياتي لهما بالشفاء العاجل ومن العودة كما كنتم أو أفضل.

آخر الكلام:
ـ سئل حكيم : ما الحكمة ؟ فقال : أن تميز بين الذي تعرفه والذي تجهله

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg