جميع المباريات

إعلان

العمري وبوحميد يواصلان برنامجهما التأهيلي للحاق بمواجهة الفتح

جوران الاتفاق

تدريبات الاتفاق - صورة أرشيفية

الدمام-سبورتس ارابيا:
 
تواصلت التدريبات الاعدادية للفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق مساء الأربعاء على ملعب عبد الله الدبل استعدادا للمواجهة المرتقبة امام ضيفه فريق الفتح السبت على ملعب الامير محمد بن فهد في الدمام ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل على فترتين صباحية ومسائية تحت اشراف المدرب الصربي غوران ومساعديه.

واقتصرت الفترة الصباحية على الجرعات اللياقية والتكتيك على منتصف الملعب بينما اشتملت الفترة المسائية على الجرعات اللياقية وتنفيذ عدد من الجمل التكتيكية الفنية المتنوعة التي فرضها المدرب غوران والتي كان التركيز من خلالها على التحضير من منتصف الملعب الى الاطراف مع تنفيذ الكرات العرضية والتصويب نحو المرمى بجانب التمريرات البنية في المساحات الضيقة والضغط على حامل الكرة.

ومن ثم أجبر المدرب غوران اللاعبين على تدريبات لياقية اخرى في منتصف التدريبات لتفكيك العضلات وابعاد الارهاق واختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب شهدت حماس متدفق وروح معنوية عالية من جميع اللاعبين في اشارة واضحة لتقديم صورة مختلفة في لقاء الفتح المنتظر.

إلى ذلك لايزال ماجد العمري وتوفيق البوحيميد يواصلان برنامجهما التاهيلي على مضمار الملعب مع مدرب اللياقة بينما يواصل علي عطيف برنامجه العلاجي في غرفة العلاج الطبيعي بالنادي بصوة يومية ملتزما بالبرنامج العلاجي والتاهيلي المخصص له بصورة جادة واستمرارية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن