جميع المباريات

إعلان

نيفيز : مباراة النصر غاية في الصعوبة .. ولدينا حافز كبير من أجل الفوز بالدوري

تياجو نيفيز

تياجو نيفيز لاعب الهلال


جدة – علي راضي:

أكد البرازيلي تياجو نيفيز لاعب الهلال علي صعوبة مباراة فريقه مع النصر التي تقام الأثنين في الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وقال نيفيز في تصريحات لصحيفة " إستادو " البرازيلية :" أتوقع مباراة حامية ومليئة بالندية والمنافسة الشديدة بين الفريقين ، خاصة أن فريق النصر يبحث عن العودة للصدارة مجدداً علي حساب الهلال ".

وأضاف :" أظنها ستكون مباراة معقدة وسيكون الخطأ فيها صعب جداً ، ولكننا سنحظي بدعم جماهيري كبير ، وسيكون الانضباط والتركيز داخل الملعب سلاحنا من أجل الحصول علي النقاط الثلاث والاستمرار في صدارة جدول الدوري ".

وواصل البرازيلي المتألق مع الهلال تصريحاته قائلاً :" إذا اردنا الحصول علي اللقب فعلينا بالقتال في كل مباراة علي حده ، ولدينا حافز كبير من أجل الفوز باللقب المحلي هذا الموسم ".

وعن فوزه بجائزة أفضل لاعب بالشهر الماضي علق نيفيز قائلاً :" سعدت كثيراً بالفوز بهذه الجائزة ، خاصة وأنها مبنية علي أرقام وإحصائيات وهويؤكد جدارتي بتمثيل الهلال والمشاركة بشكل أساسي ".

وأردف :" حصولي علي الجائزة في هذا التوقيت اعتبره مكافأة لي علي ما قدمته مع الهلال وأهدي الجائزة لزملائي في الفريق ، الذين لم يدخرواً جهداً وعملوا علي مساعدتي من أجل تقديم مستوى جيد يسعد عشاق الزعيم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg