جميع المباريات

إعلان

خاص بالصور.. جولة سعودية في الصين وعلي ملعب مدينة "الأرز" و"الحرب"

استاد الارز والحرب

استاد مدينة الأرز والحرب

بكين - سبورتس أرابيا:

يترقب السعوديون والرياضيون الثلاثاء 19 نوفمبر موعدا لمواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام مستضيفه منتخب الصين في مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة في تصفيات امم اسيا المؤهلة لبطول امم اسيا 2015م المقامة في استراليا، وتسائل الكثير من المتابعين عن الملعب ودرجات الحرارة وموعد المباراة المقرر والعديد من الاستفسارات التي تلقها "سبورتس ارابيا".
 
جولة مصورة
 
وحرصا من "سبورتس أرابيا" في وضع جميع متابعيها وقراءها في قلب الحدث فتجولنا في مدينة شانغشا الصينية التي سيحتضن ملعبها اللقاء المرتقب الذي قد يعد تحصيل حاصل للمنتخب السعودي بحكم انه خطف بطاقة التأهل لبطولة امم اسيا 2015م، من خلال الجولة الرابعة حينما كسب ضيفه منتخب العراق في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
 
الطقس بارد
 
فبداية درجة طقس والحرارة كما تشير التوقعات الجوية في مدينة شانغشا الصينية ستكون العظمى فيها الثلاثاء 19 نوفمبر 20 درجة مئوية، بينما الصغرى في الفترة المسائية تصل الى 8 درجات مئوية وهي اجواء باردة على لاعبي المنتخب السعودي مقارنة بأجواء المملكة.
 
ملعب هيلونج
 
في حين يطلق على ملعب المدينة مسمى "استاد هيلونج" وسعة هذا الملعب تصل الى 55 الف متفرج وستقام المواجهة عند الثانية والنصف ظهرا بتوقيت السعودية، وكانت إدارة الكرة في المنتخب السعودي قد حرصت على لاعبي الأخضر ارتداء الملابس الثقيلة حرصا على سلامتهم وعدم تعرضهم لنزلة برد بسبب عوامل تغيير الجو ما بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية.
 
مدينة الحرب اليابانية الصينية
 
يذكر ان مدينة تشانغشا الصينية تقع جنوب الصين الشعبية وتقع على المجرى السفلي لنهر شيانغ وهو احد فروع نهر يانغستي ويبلغ عدد سكانها اكثر من سبعة مليون نسمة، وتعتبر احد المدن التجارية الهامة على مستوى الجمهورية وتعتبر احد المدن الرئيسية في بيع أفضل أنواع الأرز، وتملك ايضا أحد الموانئ الريسية والمراكز التجارية والصناعية على مستوى الصين، وتاريخيا تعتبر احد أبرز مسارح المعارك الكبرى في الحرب اليابانية الصينية الثانية في عام 1937م، وكانت احد المدن الصينية المحتلة من اليابانيين لفترة قصيرة واعيد بناؤها في عام 1949.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

3

تشكيل بايرن ميونيخ: حراسة المرمى: مانويل نوير. الدفاع: رافاييل جوريرو، دايوت أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيز. الوسط: جوشوا كيميتش، ألكسندر بافلوفيتش، توماس مولر. الهجوم: مايكل أوليز، سيرج جنابري، هاري كين.

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 3
برشلونة

برشلونة

50

نهاية الشوط الأول بتقدم برشلونة على ألافيس بثلاثية دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg