جميع المباريات

إعلان

لجنة الانضباط تطلب مخاطبة نادي النصر للاستفسار عن صفة ممدوح بن عبدالرحمن

الأمير ممدوح بن عبدالرحمن

الأمير ممدوح بن عبدالرحمن


جدة – علي راضي:

طلبت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم ، من الأمانة العامة بالاتحاد إرسال خطاب رسمي إلي إدارة نادي النصر من أجل الاستفسار عن الصفة الرسمية للأمير ممدوح بن عبدالرحمن ، لاتخاذ قرار بشأنه في الفترة القادمة.

كان الأمير ممدوح قد اتهم سالم الدوسري لاعب الهلال بأنه يتناول المنشطات ليلعب مباراة كاملة مع فريقه وهي الاتهامات التي رفضتها الإدارة الهلالية التي خرجت ببيان رسمي تستنكر فيه ما ذكره عضو شرف النصر ، واصفاً ما ذكره بأنها اتهامات بشعة .

وزاد عبدالرحمن في اتهاماته للاعبي الهلال نواف العابد وسالم الدوسري بقوله أنهم سيحاولون الحصول علي بطاقات صفراء مع المنتخب السعودي أمام العراق في مباراته المقبلة كي  لا يلعبان أمام الصين في المباراة التي تليها ويكسبان مزيدا من الراحة قبل الديربي المنتظر بين الهلال والنصر في الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل.

تلك الاتهامات أجبرت إدارة الهلال علي رفع شكوي رسمية للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، من أجل المحافظة علي حقوق لاعبيها ، وإيقاف تلك التصريحات من جانب الأمير ممدوح .

وطلبت لجنة الانضباط من الأمانة العامة لاتحاد الكرة سرعة مخاطبة نادي النصر من أجل الاستفسار عن صفة الأمير ممدوح ، تمهيداً لإعلان قرار رسمي بشأن هجومه علي لاعبي الهلال في الفترة الماضية.


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg