جميع المباريات

إعلان

بالصور.. حظر التجوال يربك أورلاندو.. وأجواء احتفاليه في استعداده للأهلي

اورلاندو

فريق أورلاندو فور وصوله مطار القاهرة

كتب – عبد القادر سعيد:

يواصل فريق أورلاندو الجنوب إفريقي استعداداته الجادة لمواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بالقاهرة في ملعب المقاولون العرب الأحد المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق أورلاندو على "تويتر" أخر استعدادات الفريق الجنوب أفريقي لمواجهة الأهلي بداية من الصباح وحتى انتهاء اليوم.

فقد تناول لاعبو أورلاندو وجبة الإفطار في فندق إقامتهم في وقت مبكر من صباح الجمعة، وبعدها تم تغيير موعد التدريب من المساء إلى وقت الظهيرة بسبب حظر التجوال الذي يطبق في القاهرة بعد السابعة مساء الجمعة.

وأشارت صفحة الفريق الجنوب الأفريقي على تويتر أن الروح المعنوية للاعبي أورلاندو مرتفعة للغاية والجميع يعمل بكل قوة ويبذل أقصى طاقته من أجل الاستعداد للنهائي الإفريقي.

وبعد أن انتهى مران أورلاندو كان عليهم أن يعودوا إلى مقر الإقامة قبل السابعة مساءً بسبب حظر التجوال، وكان المناخ عقب انتهاء المران احتفالياً واستمع اللاعبون للأغاني أثناء عودته من ملعب التدريب إلى الفندق في جو احتفالي لرفع حالتهم المعنوية.

لمشاهدة صور أخر استعدادات أورلاندو اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
أرسنال

أرسنال

5

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: ديفيد رايا. خط الدفاع: كالافيوري - ويليام صاليبا - جابرييل - يوريان تيمبر. خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - كاي هافرتز. خط الهجوم: بوكايو ساكا - لياندرو تورسارد - جابرييل مارتينيلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg