جميع المباريات

إعلان

انطلاق المرحلة الثالثة من الدوري العراقي الجمعة و الزوراء في موقف حرج

الاتحاد العراقي لكرة القدم

العراق

العراق - سبورتس أرابيا

 تنطلق المرحلة الثالثة من الدوري العراقي  يوم الجمعة، حيث يلعب زاخو مع بغداد، والمصافي مع الميناء ونفط ميسان مع دهوك، وتأجلت ثلاث مباريات هي قمة الطلبة والشرطة، والنجف مع أربيل، والجوية مع نفط الجنوب لتفرغ عدد من اللاعبين لمهمة المنتخب العراقي في تصفيات كأس آسيا.

 فيما يسعى الزوراء إلى استعادة توازنه بعد خسارتين متتاليتين عندما يواجه الكرخ يوم السبت في المرحلة وتعثر الزوراء في مستهل مسيرته مرتين أمام الشرطة (0-1) ودهوك (1-2) على التوالي، ومن المتوقع أن يعاني كثيراً أمام الكرخ بسبب الغيابات القسرية التي طالت أربعة من أهم عناصره نتيجة الإصابات وأبرزهم قلب الفريق النابض حيدر صباح وحارس مرماه المخضرم أحمد علي.

 وأكد مدرب الفريق راضي شنيشل أن لاعبيه يدركون جيداً أهمية هذه المباراة لأن الفريق بات بحاجة إلى استعادة التوازن والعودة سريعاً إلى أجواء المسابقة.

 ويتطلع الزوراء في هذه المواجهة إلى ظهور مؤثر لمحترفيه السوريين زاهر ميداني وحسين جويد وتأكيد حسن اختيارهما لتدعيم صفوف الفريق.

 من جهته، يحاول الكرخ الشاب مقارعة منافسه في هذه المباراة التي يدخلها وهو قادم من فوز ثمين تحقق على حساب المصافي في المرحلة الماضية ويسعى لمواصلة ثباته أمام الزوراء.


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg