جميع المباريات

إعلان

بازل يتعادل بصعوبة في الوقت القاتل مع ستيوا بحضور صلاح.. وتشيلسي ينفرد بالصدارة

صلاح، بازل، ستيوا بوخارست

لحظة تسجيل ستيوا الهدف الأول

كتب – عبد القادر سعيد:

تعادل فريق بازل السويسري مع فريق ستيوا بوخارست بهدف لكل فريق في الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

سجل اللاعب بيوفاكري هدف الضيوف في الدقيقة 16، بينما تعادل سيو لبازل في الدقيقة 90+2، وشارك محمد صلاح أساسياً قبل أن يغادر مستبدلاً في الدقيقة 85 ، بينما ظل محمد النني حبيساً لمقاعد البدلاء.

التعادل رفع رصيد بازل إلى 5 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن شالكة صاحب المركز الثاني، وارتفع رصيد ستيوا إلى نقطتين بالمركز الأخيرة

وفي نفس المجموعة قطع تشيلسي شوطاً كبيراً نحو التأهل لمرحلة خروج المغلوب بفوز ثمين على شالكة بثلاثية نظيفة .
 
وسجل الأهداف الكاميروني صامويل إيتو بالدقائق 19 و31 والسنغالي ديمبا با في الدقيقة 88 في ستامفورد بريدج بلندن ليرفع البلوز رصيده للنقطة 9 في الصدارة بينا ظل رصيد شالكة 6 نقاط في المركز الثاني.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بحذر من الفريقين لكن صلاح ظهر مبكراً في الدقيقة الثالثة بعدما حصل على الكرة وتوغل في منتصف ملعب الضيف ليمرر الكرة لستريلر ثم يحصل عليها وقبل أن يسدد مررها للاعبي بازل مجدداً لكن تدخل الدفاع وأفسد هجمة واعدة للفريق السويسري.

وحصل بازل على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء ستيوا في الدقيقة 10 تصدى لها اللاعب ديلجادو وسدد كرة متقنة مرت بجوار الأيمن بقليل.

وحاول ستيوا تهديد مرمى بازل بتنظيم هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة طولية للاعب بيوفاكري في الدقيقة 16 داخل منطقة الجزاء لكنه سقط مطالباً بركلة جزاء لكن الحكم أشار باستئناف اللعب.

وفي الدقيقة 18 نجح ستيوا بوخارست في تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه بيوفاكري من تمريرة طولية بينية انفرد على إثرها بالحارس ليسدد بسهولة في الشباك.

وحصل بازل على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 20 على الجهة اليمنى لمرمى ستيوا لعبها ديلجادو في المرمى لكن تصدى لها الحارس بسهولة.

وانفرد صلاح في الدقيقة 26 من الجهة اليمنى بحارس ستيوا بعد تمريرة من ستريلر وحاول النجم المصري لعب الكرة بالعرض ليضمنها بشكل أكثر لكن تصدى لها الحارس.

وواصل بازل ضغطه بقوة على الضيوف وحصل على ضربة حرة مباشرة من الجهة اليمنى بعد منتصف الملعب لعبت عرضية طويلة في الدقيقة 33 وقبل أن يسددها ستريلر تعرض لإعاقة ليسقط ويطالب بركلة جزاء وسط تجاهل الحكم.

وسنحت لصلاح فرصة خطيرة في الدقيقة 42 بعد كرة طولية مررها ستوكر لصلاح ليسيطر عليها في منطقة الجزاء ويتوغل في الدفاعات ثم يسدد كرة أرضية لتذهب بين أحضان الحارس.

وهدد ستيوا بازل من جديد في الدقيقة 44 بعد عرضية متقنة من الجهة اليسرى قابلها لاعب الضيوف برأسية تصدى لها الحارس سومر بصعوبة قبل أن يتابعها بينتلي بتسديدة باتجاه المرمى ليتألق سومر من جديد ويحولها لركنية لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

ملخص الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني لم يتراجع ستيوا للدفاع وهدد مرمى بازل وكاد أن يسجل من ضربة حرة مباشرة على يمين منطقة جزاء أصحاب الأرض في الدقيقة 50 لكن الكرة اصطدمت بالشباك الخارجية.

وحصل صلاح على الكرة في الدقيقة 53 على حدود منطقة جزاء ستيوا لينطلق بعرض الملعب لكن قبل أن يمرر تعرض لعرقلة ليسقط أرضاً ويحصل على ضربة حرة سددها ستوكر لكنها ارتطمت بالدفاع وذهبت سهلة لأحضان الحارس.

وكاد بازل أن يتعادل في الدقيقة 62 بعد عرضية من ستريلر وصلت إلى ستوكر الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالدفاع وطاحت بعيداً عن المرمى.

وأهدر اللاعب الإيفواري سيو هدف محقق في الدقيقة 74 بعد تمريرة من ستوكر داخل منطقة جزاء ستيوا لكن سيو فضل التمرير بالعرض بدلاً من التسديد في المرمى لتضيع فرصة جديدة لأصحاب الأرض.

وخرج صلاح الغير موفق في المباراة بسبب عدم وصول الدعم الكافي له من باقي زملائه بالفريق في الدقيقة 85 ليدخل بدلاً منه اللاعب ديجين.

ونجح اللاعب سيو في إدراك التعادل في الدقيقة 90+2 لينقذ بازل من الهزيمة ويحافظ على أماله في بلوغ ثمن النهائي.

لمشاهدة لمسات صلاح اضغط هنا

لمشاهدة اهداف مباراة بازل اضغط هنا

لمشاهدة صور مباراة بازل اضغط هنا

لمشاهدة أهداف تشيلسي اضغط هنا

لمشاهدة صور مباراة تشيلسي وشالكة اضغط هنا

لمتابعة تفاصيل المباراة دقيقة بدقيقة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg