جميع المباريات

إعلان

متصدر ممكن تكلمني!

سعد الرويس

سعد الرويس

تحتفل الجماهير النصراوية هذه الأيام بصدارة فريقها لدوري عبداللطيف جميل في الجولات الثلاث الماضية وهي الصدارة التي انتظرها الجمهور النصراوي طوال 19 عاما والتي ظل فيها وفياً وعاشقاً ومحباً لفريق لم يقدم مايوازي هذا العشق الكبير من خلال نتائجه المتواضعة واعتماد إداراته السابقة على رجيع الأندية حتى بات النادي "الأصفر" محطة لكل لاعب شارف على الاعتزال.

نصر هذا الموسم مختلف ويستحق الصدارة عطفاً على النتائج المميزة التي يقدمها بفضل تبدل قناعات إدارته بالتركيز على استقطاب الوجوه الشابة المميزة التي نقلت "الأصفر" من فريق طموحه الظهور بمستوى مشرف أمام الكبار إلى فريق يعتلي القمة.

الصدارة النصراوية المؤقتة للدوري صاحبها مبالغة جماهيرية كبيرة بفضل الدعم الكبير من الاعلام "الأصفر"

الذي أطلق الالقاب وبدأ يستثير المنافسين ب"بمتصدر لاتكلمني" وغيرها من الالقاب التي ربما تشكل ضغطاً على الفريق خصوصاً قبل المواجهة المرتقبة أمام الوصيف منافسه اللدود الفريق الهلالي الذي كشر عن أنيابه عندما افترس "الليث" برباعية صاحبها مستوى فني عال أكد ان الهلال منافس قوي على بطولة الدوري.

"متصدر لاتكلمني" عبارة تداولها الشارع الرياضي خلال الفترة الماضية فكانت شعاراً لكثير من الجماهير النصراوية التي ترفض الحديث من الاخرين حتى جاء الرد من الجماهير الأخرى بعبارة "متصدر ممكن تكلمني".

باختصار

- شكراً للخبير الزميل عبد الرحمن الموزان الذي أشاد بمقالي المعنون بنجران بطل الدوري عندما طالب اتحاد الكرة بأن يكون المقال ورقة عمل.

- المستوى الكبير الذي قدمه الفريق الهلالي أمام الشباب وخصوصاً في الجانب الدفاعي يؤكد ان الجهاز الفني بقيادة الأسطورة سامي الجابر لديه الامكانات الفنية التي تعالج الخلل في وقت قياسي.

- رغم تعثر الأهلي في موقعة الرائد بالتعادل الا انني أرى ان الفريق الأهلاوي هو الفريق الأخطر والأكثر جاهزية من الناحية العناصرية في التتويج ببطولة الدوري.

- لن يعود الاتحاد "عميدا" الا إذ نجح كباره في ردم الفجوة الكبيرة التي خلفتها صراعات السنوات الخمس الماضية التي أصبح فيها للاتحاد أكثر من كبير.

- عندما أكدت في حديث تلفزيوني أن الشباب لن يصل بعيدا في بطولة الأندية الآسيوية غضب مني الجمهور الشبابي كثيرا وهنا اعيد وأكد ان الشباب بات فريقاً هشاً يخسر بالارقام الكبيرة بعد تجريده من نجومه الكبار.

- قناة كل الالعاب التي انطلقت أول من أمس (الإثنين) خطوة مميزة من التلفزيون السعودي لدعم والمساهمة في نشر الالعاب المختلفة التي بات حضورها في السابق على استحياء بسبب سطوة كرة القدم.

- تواجد عضو اتحاد القدم المشرف السابق على الفريق النصراوي سلمان القريني على رأس الإدارة المشرفة على المنتخب الأول يؤكد ان عدم ضم حارس النصر عبدالله العنزي خلال الفترة الماضية للمنتخب كان بسبب عدم قناعة الجهاز الفني بمستواه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن