جميع المباريات

إعلان

بازل يحاول "تحضير" صلاح لضرب ستيوا وملاحقة تشيلسي بدوري الأبطال

صلاح، تشيلسي، بازل

صلاح يسعى لتألق جديد في دوري الأبطال

كتب – عبد القادر سعيد:

مباراة هامة تنتظر فريق بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء عندما يحل فريق ستيوا بوخارست ضيفاً عليه في الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة بالبطولة.

وتأتي أهمية المباراة نظراً لفشل بازل في تحقيق الفوز على الفريق الروماني بملعبه في لقاء الذهاب مما أجبره على التواجد في المركز الثالث خلف تشيلسي وشالكة، وأصبح لا بديل أمامه سوى الفوز لو أراد الاستمرار في المنافسات.

تحضير صلاح

حضر صلاح بقوة في الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال وسجل 3 أهداف ليقود بازل إلى دور المجموعات، ثم حضر أكثر قوة في افتتاح مباريات دور المجموعات وسجل في تشيلسي وأهدى بازل انتصاراً ثميناً في ستامفورد بريدج.

بعد ذلك كان صلاح حاضراً غائباً أمام شالكة في سويسرا وخسر فريقه بهدف نظيف، ثم لم يتمكن النجم المصري من إلهام فريق لتحقيق فوز كان في المتناول على سيتوا بوخارست في رومانيا لينتهي اللقاء بالتعادل.

ويحاول مورات ياكين المدير الفني لفريق بازل إعادة تأهيل صلاح ذهنياً ونفسياً للمواجهات الأوروبية الثلاثة القادمة التي ستحسم مشوار الفريق السويسري هذا الموسم.

فصلاح يعاني من إحباط شديد عقب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها مع منتخب مصر في كوماسي بسداسية أمام المنتخب الغاني ولكن مهمة ياكين ستكون أسهل هذه المرة في تأهيل صانع الألعاب المصري حيث أن 20 يوماً قد مر على واقعة كوماسي والقادم لبازل في دوري الأبطال يتطلب مجهود مضاعف من نجم الفريق.

وينطبق الأمر نفسه على المصري الأخر ببازل محمد النني الذي غاب قليلاً عن مستواه المعهود مع بطل سويسرا عقب لقاء غانا، إلا أن الوضع الحالي لبازل في المجموعة يتطلب عودته لكامل تركيزه ومستواه.

موقف بازل

يحتل بازل حالياً المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقطها جمعها من فوز على تشيلسي وتعادل مع ستيوا خارج ملعبها، وهزيمة على ملعبه من شالكة.

ويأمل بازل في تحقيق فوز على ستيوا بوخارست في سويسرا ليصعد للنقطة السابعة وينتظر خسارة متوقعة لفريق شالكة في لندن من تشيلسي ليتقدم للمرتبة الثانية وينتظر الجولتين الأخيرتين.

الفوز على ستيوا سيمنح بازل على الأقل ضمان المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي بنسبة تزيد عن 90%، وسيبقى أماله وحظوظه في التأهل لثمن النهائي بشرط أن يفوز على شالكة في ألمانيا ليصل للنقطة العاشرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

14

سيطرة من لاعبي ريال مدريد على الكرة بعد تمريرات وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg